عودة فؤاد ووردة الجزائرية.. وتامر يواجه نانسي بألبومات الصيف

عودة فؤاد ووردة الجزائرية.. وتامر يواجه نانسي بألبومات الصيف

mbc.net

قرر أكثر من 10 مطربين عرب طرح ألبوماتهم الغنائية الجديدة خلال شهري مايو/ آيار ويونيو/حزيران المقبلين، حيث يعود المصري محمد فؤاد لسوق الكاسيت بعد غياب 3 سنوات، فيما تستعد وردة الجزائرية لطرح ألبومها الجديد، في الوقت الذي يواجه فيه تامر حسني منافسة شرسة من اللبنانية نانسي عجرم خلال سباق ألبومات الصيف.

وبالرغم من قصر موسم الصيف الغنائي هذا العام بسبب شهر رمضان، تسابق عدد من المطربين العرب للانتهاء من تسجيل ألبوماتهم، ولأول مرة يضطر عدد كبير من المطربين لطرح الألبومات أثناء موسم الامتحانات، كما يشهد الموسم عودة عدد كبير من النجوم بعد غياب أربع سنوات منهم نوال الزغبي ومصطفى قمر، بحسب صحيفة “المصري اليوم” الإثنين 5 إبريل/نيسان.

محمد فؤاد انتهى من تسجيل جميع أغنيات ألبومه الجديد الذي يضم ١٠ أغنيات، ومن المقرر أن يسلم (ماستر) الألبوم للشركة المنتجة خلال أيام، والاتفاق على الدعاية لطرحه بداية الموسم الصيفي.

وقد اختار فؤاد “بين ايديك” اسما لألبومه الذي تأخر لأكثر من ثلاثة أعوام منذ طرح ألبومه الأخير “ولا نص كلمة”، كما قرر تصوير أكثر من أغنية إحداها (هيد) الألبوم تحت إدارة المخرج سعيد الماروق.

أما تامر حسني فقد قرر طرح ألبومه الجديد في بداية شهر مايو/أيار المقبل تزامنا مع موعد عرض فيلمه الجديد “نور عيني” الذي يضم ٤ أغنيات جديدة، والتي لم يقرر تامر ضمها للألبوم.

وانتهى تامر من تسجيل خمس أغنيات من الألبوم الجديد الذي يعتمد فيه على الإنتاج الخاص بعد أن أسس شركة لإنتاج ألبوماته، كما أسس ستوديو صوت خاصا به لتسجيل جميع أغنياته، على أن تشتري شركة “مزيكا” ماستر الألبوم.

“سبتله روحي”

وتدخل اللبنانية نانسى عجرم المنافسة بألبوم انتهت حتى الآن من تسجيل ٨ أغنيات منه، منها “سبتله روحي” و”بقى يعني كده” و “قربت أصدق”، وخلال أيام ستزور مصر لتسجيل أغنيتين، وسيضم الألبوم ٣ أغنيات سبق وطرحتها نانسي “سنجل”، من كلمات نبيل خلف وألحان وليد سعد، والتي اضطرت لطرحها لتعوض فترة غيابها، كما قررت تصوير ٤ أغنيات لتعرض في فترات زمنية متقاربة بعد طرح الألبوم.

فيما تدخل كل من الجزائرية وردة والسورية ميادة الحناوي منافسة الصيف الغنائي، بعد أن قررت شركتا الإنتاج طرح ألبوميهما بداية الصيف المقبل.

ميادة انتهت من تسجيل خمس أغنيات من الألبوم، وتستعد لتصوير أكثر من فيديو كليب، أما وردة فانتهت من تسجيل ٤ أغنيات ويتبقى لها ثلاث أغنيات فقط.

أما اللبنانية نوال الزغبي العائدة بعد غياب أكثر من ثلاث سنوات، فقد قررت طرح ألبومها الجديد في بداية شهر مايو المقبل بعد تأجيله أكثر من أربع مرات، خاصة بعد أن فسخت تعاقدها مع شركة “روتانا” وتعاقدت مع “ميلودي”.

واضطرت نوال لإذاعة أغنية “أمانة” بعد تسريب الأغنية على الإنترنت، كما انتهت من تسجيل دويتو غنائي مع المطرب التركي مصطفى صندل، لكن لم تحدد هل ستضمه للألبوم أم ستطرحه (سنجل)؟.

هاني شاكر انتهى من تسجيل ٨ أغنيات من ألبومه الجديد المقرر طرحه بداية الصيف المقبل الذي يضم ١٢ أغنية، واستبعد ضم الأغنية (السنجل) التي طرحها مؤخرا “علمني أسباب الفرح” للألبوم، ليتيح فرصة أكبر لأغنيات جديدة.

كما قرر تصوير ثلاث أغنيات منها: “بعدك ماليش” في لبنان خلال الشهر الجاري، كما تعاقد مع شركة “أرابيكيا” بعد فسخ تعاقده مع “عالم الفن”.

معسكر حماقي

ويعيش المصري محمد حماقى في معسكر مغلق هذه الأيام لينتهي من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد الذي تقرر طرحه بداية موسم الصيف، وقد انتهى حتى الآن من تسجيل ٦ أغنيات، وخلال أيام سينتهي من اختيار وتسجيل ٤ أغنيات أخرى ليطرح الألبوم مبكرا، كما قرر تصوير (هيد) الألبوم ليعرض مع طرح الألبوم.

كما انتهى مصطفى قمر من تسجيل جميع أغنيات ألبومه الجديد منذ أكثر من عام ويضم ١٤ أغنية، لكن دون أسباب واضحة تم تأجيل موعد طرحه أكثر من ٤ مرات حتى الآن.

وتم تحديد موسم الصيف كموعد نهائي لطرح الألبوم، وكان آخر ألبوماته “لسه حبايب”، كما انتهى من تصوير (هيد) الألبوم. أما لؤي العائد بعد غياب أكثر من ٤ سنوات، فقرر طرح ألبومه الجديد بداية شهر مايو المقبل، واختار أغنية “هغنى” عنوانا لألبومه الجديد الذي يضم ١٢ أغنية.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: