منتج خليجي يشترط اعتزال صفاء سلطان لتجسيد “رابعة العدوية”

صفاء سلطان تكشف عن وقوعها في قصة حب جديدة
mbc.net

اشترط المنتج الكويتي رزاق الموسوي الاعتزال على أية فنانة تقدم شخصية العابدة الإسلامية الشهيرة “رابعة العدوية” في مسلسل درامي جديد، بينما قالت الفنانة السورية صفاء سلطان إنها ستدرس الأمر حال عرض عليها رسميا، لا سيما أنها مغرمة بهذه الشخصية الدينية.

وأضافت الفنانة السورية -في مقابلة مع mbc.net- أنها مولعة بهذه الشخصية النسائية التاريخية التي مثلت منعطفا مهما في التاريخ الإسلامي على مختلف الأصعدة دينيا واجتماعيا وسياسيا.

وتعقيبا على الشرط الذي وضعه المنتج بأن من تجسد “رابعة العدوية” تتعهد باعتزال الفن بعقود رسمية، قالت: في حال تلقيت عرضا رسميا لبطولة المسلسل، سوف أقول رأيي بعد توقيع العقد، لأن قرار الاعتزال لا بد من أن تكون له أسبابه المقنعة كالزواج أو المرض، كما لا بد من أن يكون العمل ذاته تحفة فنية.

وأشارت إلى أنه بعد تجسيدها لشخصية ليلى مراد في “قلبي دليلي” توقع بعض المتابعين اعتزالها، لكن حدث العكس، إذ دفعني العمل لمواصلة مسيرتي الفنية، وقالت: حتى الفنانة صابرين عادت للتمثيل بعد أن اعتزلت بعد مسلسل أم كلثوم، فالاعتزال إما أن يكون بمعناه الحقيقي بالابتعاد كليا أو لا.

من جانبه، فسر المنتج رزاق الموسوي شرطه باعتزال من تجسد شخصية رابعة العدوية من الفنانات، قائلا: إن أول شرط في العقد هو موافقة الممثلة على اعتزال التمثيل بعد أداء “رابعة العدوية” ومن تخلّ بالشرط سوف تلاحق قضائيّا، وتدفع شرطا جزائيا بمئات الآلاف من الدولارات.

وأشار إلى أن من تجسد هذه الشخصية التاريخية تكون قد أدت دور عمرها، ولا بد من أن تكون جزءا من الشخصية الحقيقية التي اعتزلت الرقص والغناء بعد الإسلام، لذا لا بد من وجود اعتزال مماثل، مؤكدا أنه سوف يقوم بحملة إعلانية عبر وسائل الإعلام يبحث فيها عن ممثلة توافق على الشرط الغريب.

قصة حب

من جانب آخر، قالت الفنانة السورية إنها تعيش علاقة حب عاطفية مع رجل من داخل الوسط الفني، وأنهما سيعلنان خطوبتهما قريبا، واضعة حدّا للشائعات التي تناولت حياتها الخاصة في السنوات الأخيرة.

وقالت: لطالما كنت أرفض الخوض في أمور تتعلق بحياتي الشخصية، وكنت أتعامل مع الشائعات من مبدأ أن كل من يعمل في الوسط الفني يتعرض لذلك، وكنت عندما أسمع عن شائعة تزوجني وأخرى تطلقني أضحك كثيرا.

وتابعت قائلة: لكن هذه المرة أفشي سرا لجمهوري، وأعلن أنني أعيش حاليا قصة حب مع رجل لا أعرف كيف ومن أين وضعه القدر في طريقي؟ ووجدت فيه كافة المواصفات التي أحلم بها كامرأة، نحن متفاهمان واعترفنا لبعضنا بما يحمله كل منا للآخر، وإن شاء لله سوف نعلن خطوبتنا رسميا خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صفاء -وهي أم لطفلة في التاسعة من عمرها من زواج سابق- أنهما اتفقا -وبرغبة منها- أنه بعد أن يتم الزواج سوف تعيش طفلتها في منزل جدتها “والدة صفاء” لأنها تحرص أن تظل ابنتها تعيش في أجواء الحب والتماسك الأسري.

ورفضت الفنانة السورية الإفصاح عن اسم الحبيب الجديد، وإذا ما كان متزوجا أو مطلقا واكتفت بالقول: إنه من داخل الوسط، لكنه ليس ممثلا، وسوف أعلن عن اسمه بعد حفل خطوبتنا رسميا، في حفل سيقتصر على أفراد أسرتينا وبعض الأصدقاء المقربين

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: