ميريام فارس: رفضت الزواج بوزراء.. ولم أسرق شذى حسون

ميريام ترى أنها أفضل من يقدم الاستعراض
mbc.net

كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن أنها وقعت في غرام رجل وهي في سن الثامنة عشرة من عمرها، حين قررت دخول عالم الغناء وأنها رفضت الزواج منه حين خيرها بينه وبين الفن.

وفي الوقت الذي أكدت فيه أنها رفضت طلب رجال أعمال وأمراء ووزراء يدها، لكونها لم تلتق بمن يخفق له قلبها، قالت إنها لم تسرق حفلات شذى حسون، وأن أجرها يتوازى مع أجور هيفاء ونانسي وإليسا ونجوى كرم ونوال الزغبي.

وتحدثت ميريام عن أنها لن تتزوج إلا برجل تحبه، قائلة “ربما إذا وصلت إلى عمر معين وشعرت بحاجتي إلى الزواج والإنجاب، ربما أحكم عقلي، أما اليوم فأنا ما زلت في أول عمري، ولا ألهث وراء الزواج، فلماذا أرتبط بشخص لا أحبه؟ بحسب مجلة “المرأة اليوم” الإماراتية الصادرة هذا الأسبوع.

وأضافت “أريد رجلاً يجمع بين قوة الشخصية والحنان، ويؤمن لي حياة رغيدة، لا أريده ثرياً، ولكن قادراً على تأمين متطلبات عائلتي، ومن يملك مالاً قليلاً إذا لم يتمتع به، فالمال الوفير في البنوك لا معني له”.

“من عيوني”

وتوقفت الفنانة اللبنانية أمام الأغنية الخليجية التي صورتها مؤخراً “من عيوني” من كلمات سعود شربتلي وألحان عبد الله القعود وتوزيع طارق عاكف، قائلة “حرصت على التعامل مع هذا الثلاثي بعد النجاح الذي حققته معهم في أغنية “مكانه وين”، ومن جهتي قمت بالمطلوب مني، وأديت الأغنية بطريقة مختلفة؛ حرصاً مني على التجديد”.

وأشارت إلى أنها استعانت في هذا الكليب بمدربة الرقص البريطانية بوليت مينوتو وبراقصين وراقصات من أوكرانيا والبرازيل ورومانيا وروسيا “لا يمكنني أن أبتعد عن الرقص أبداً؛ لأنه الأسلوب الذي تميزت به، وما يميز الكليب أن الرقص فيه يرتكز على الجاز.

فوازير ميريام

وعن عدم إفادتها من موهبتها الراقصة في تقديم الفوازير، قالت “مشروعاتي كثيرة وهي لا ترتبط بالرقص وحده، بل بالغناء والتمثيل أيضا، أنا أقوم بتثقيف نفسي فنيّاً كي أصل إلى أماكن متقدمة، وبالنسبة للفوازير، فلقد تلقيت عرضاً في هذا الإطار، ولكنني لم أحسم موقفي النهائي منها بعد، لأننا لا نزال نتناقش في بعض التفاصيل”.

وأبدت ضيقها من تحول كلمة “استعراض” إلى “كليشيه” تستعين به كل الفنانات لتبرير رقصهن في الكليبات.

حفلات شذى حسون

على جانب آخر، دافعت ميريام عن اتهامها بالاستيلاء على حفلات شذى حسون قائلة “هذا الكلام بلا طعم ولن أرد عليه، ولا يمكن لأي فنانة أن تأخذ حفلة من درب فنانة أخرى، وهل نحن نبيع بطاطا؟ المتعهد يرفض عادة التعاقد مع الفنانة الأرخص وليس الفنانة الأغلى.

ومضت قائلة “أجري ليس قليلاً ومن المؤكد أنه ليس أقل من أجر الفنانات الأخريات، فلا توجد تسعيرة ثابتة لي وأجري يرتبط بالبلد ونوع الحفلة والمناسبة التي أغني فيها، ومن المؤكد أنه أعلى بكثير من أجور الفنانات اللواتي يدعين بأنني أسرق حفلاتهن”.

وأكدت على أن أجرها يوازي أجور هيفاء ونانسي وإليسا ونجوى كرم ونوال الزغبي

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: