أصالة: شخصية تقلدني أشاعت خلافي مع أخي

أصالة أكدت أنها تعامل زوجها وشقيقها كابنها
– mbc.net

نفت المطربة السورية أصالة وجود خلافات بينها وبين شقيقها، مشيرة إلى أن التسجيل الذي بثته إحدى المحطات وتظهر فيه وكأنها تتشاجر مع شقيقها، هو لشخصية تجيد تقليد صوتها.

وأوضحت أصالة في حوار مع صحيفة الخليج الإماراتية يوم 10 إبريل/نيسان، أن العلاقة بينها وبين شقيقها وكذلك بينها وبين زوجها المخرج طارق العريان تتعدى إطارها المعروف، فهما مثل ابنها.

وقالت أصالة “اخترت شعور الأمومة وصفا لعلاقتي بهما؛ لأنه أفضل ما تملكه المرأة، فهو الشعور الذي لا تشوبه شائبة ولا ينتظر مقابلا”.

وفي ذات السياق، أرجعت أصالة تقديمها للأغنية الشبابية لزوجها طارق العريان الذي غيّر كثيرا من شخصيتها منذ زواجهما، وقالت “لقد أصبحت أكثر تفاؤلاً بالحياة وأكثر حيوية وشبابا بعد زواجي منه، فخرجت من القالب الكلاسيكي الذي كنت أعيشه باتجاه الأغنية الشبابية”.

وعن تركيزها على الأغنية الخليجية هذه الفترة، قالت أصالة إنها تشعر بانتمائها العميق للشعب الخليجي وفنونه، معربة عن أمنيتها في الغناء من كلمات الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد، كما أكدت أنها تتطلع لدويتو مع فنان العرب محمد عبده، لكنها أوضحت في نفس الوقت أن “الدويتو” يخضع لشروط واعتبارات خاصة، وعندما يتواجد النص الجيد واللحن الجميل يصبح التفرغ سهلاً لتحقيق عمل مميز.

أثق بصوتي

من ناحية أخرى، وضعت أصالة حدودا فاصلة بين الثقة بالنفس والغرور، وقالت “ثقتي بصوتي ليس غرورا، فأنا أمتلك طبقات عالية قد لا تتوفر لدى أصوات كثيرة”.

وأضافت “لهذا السبب أشعر بالراحة عندما أستمع لصوتي”، وعن إعلانها عن مشروع برنامج كانت ستقدمه ثم تأجيلها لهذا المشروع، أوضحت المطربة السورية أن السبب هو انشغالها بألبومها الجديد، لكنها أكدت أن المشروع قائم، مشيرة إلى امتلاكها إمكانات المذيعة والمطربة؛ حيث كانت تتمنى منذ صغرها أن تكون مذيعة أو مطربة، وقالت “كنت أحدث نفسي دائما وحاورتها أمام المرآة

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: