ملة إلكترونية ضد نجمة ستار أكاديمي التونسية لتشجيعها منتخب مصر

تصريحات أسماء محلاوي عن حبها لمصر أغضبت التونسيين
mbc.net

دشن شباب تونسي حملةً إلكترونيةً ضد مشتركة برنامج ستار أكاديمي التونسية أسماء محلاوي؛ بسبب ما وصفوه بتجاوز كل الخطوط الحمراء، بعد تبرؤها في تسجيلاتٍ لها بالبرنامج من جنسيتها التونسية التي حصلت عليها من والدتها، مفضلةً أن تنتمي لجنسية والدها المصري، كما اعترفت أنها كانت مساندة لمنتخب مصر إبان الأزمة الكروية الشهيرة مع الجزائر.

فتحت عنوان “أسماء محلاوي عارٌ على المغرب العربي”، أطلق شاب تونسي “جروب” على موقع “الفيس بوك” يدعو من خلاله إلى إسقاط الجنسية التونسية عن مشتركة ستار أكاديمي، وقال إنه يستهدف جمع 100 ألف شخص من خلال الجروب.

وحملت مشاركات الشباب المنضمين للجروب والذين بلغ عددهم 340 شابا حتى الآن، انتقادات لاذعة للمشتركة التونسية، ووصفتها “‎Micha Love‎ ” بـ”الخائنة”، وقالت: “إذا كنتِ تتبرأين من تونس.. فنحن لا يشرفنا أن تكوني منَّا”.

واتفق معها في الرأي كثير من التعليقات، التي أشار بعضها –أيضا– إلى لقطات خادشة للحياء جمعتها مع المشترك المصري محمود شكري، وهو ما دفعهم لإضافة أوصاف لاذعة إلى جانب الوصف السابق.

وقالت “‎Hadil Rouiha‎”: ليست تونس فقط التي تتبرأ من أسماء.. كل المغرب العربي تبرأ منها”.

المصريون تبرأوا منها

ولم تكن المنتديات على شبكة الإنترنت بمعزلٍ هي الأخرى عن الحملة الإلكترونية ضد مشتركة ستار أكاديمي التونسية، والطريف أن المصريين شاركوا بها إلى جانب التونسيين، حيث تبرأوا –أيضا – من أسماء محلاوي ومحاولاتها الانتساب للمصريين.

وقال العضو “المصري” على شبكة منتديات العرب: كنت قد سمعت أسماء على أحد القنوات قبل اشتراكها في برنامج ستار اكاديمي وتفاءلت بها خيرا، لكني صعقت من تصرفاتها المخجلة مع المشترك المصري محمود شكري بعد انضمامها للبرنامج”.

وأوضح المصري أنه وكل المصريين لا يشرفهم أن تنتمي أسماء للجنسية المصرية.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: