مايلي سايرس وصديقها: شرارة حبنا انطلقت في موقع التصوي

ر
مايلي سايرس اشتهرت بلقب نجمة المراهقين في أمريكا
mbc.net

قالت المغنية والممثلة الأمريكية الشابة مايلي سايرس -17 عاما- إن شرارة الحب بينها وبين زميلها الممثل الأسترالي ليام همسورث -20 عاما- انطلقت في أثناء تصويرهما فيلم “الأغنية الأخيرة”.

وقالت نجمة المراهقين في أمريكا في مقابلة أدلت بها هي وهمسورث لمجلة “بونته” الألمانية إن الغريب أنها قالت لهمسورث كلمة أحبك أمام الكاميرا قبل أن تشعر بها في الواقع، وذلك لأنها تلعب في الفيلم دور حبيبته، وأضافت سايرس “أحببنا بعضنا بأثر رجعي”.

وأضاف ليام أنه في أثناء تصوير أحد المشاهد فجر المخرج مفاجأة؛ حيث طلب منه تقبيلها على الرغم من أن هذا لم يكن مكتوبا في السيناريو، وقال “شعرت بارتباك شديد لا سيما أن والدة مايلي كانت تشاهدنا”، بحسب وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).

ملاحقة المصورين

وكشف الممثل الأسترالي عن اختلاف حياته بعد الارتباط بمايلي؛ حيث صار عليه التعامل مع المصورين الفضوليين بشكل كبير، وقال “لم تكن لدي أي خبرة قبل ذلك مع الباباراتزي، وإذ بهم يظهرون بشكل مفاجئ في كل مكان نتواجد فيه، ويتبعون خطواتنا ولكن الأمر يساوي بالتأكيد”.

وردا على سؤال.. إذا كان قد سمع عن سايرس وهو في أستراليا قال ليام “مايلي نجمة كبيرة عندنا في أستراليا أيضا، ولكني كنت الوحيد على الأغلب الذي لم يسمع عنها، وعندما رأيت كم المعجبين والمصورين حولها في أثناء التصوير أدركت حجم نجوميتها”.

من ناحية أخرى، قال ليام إن وجود شقيقيه في الولايات المتحدة سهل عليه عملية الانتقال من مدينة أسترالية صغيرة إلى هوليوود، ولكنه أوضح أنه يجد صعوبة أحيانا في العيش في أمريكا؛ حيث إن الأمريكيين لا يفهمون طريقة المزاح الأسترالية والتي يتعين عليه دائما توضيحها.

من جهتها أكدت مايلي أنها مصرة على مواصلة التمثيل وقالت “أرغب دائما في التمثيل حتى وإن كانت أولى أدواري الجادة لم تقنع بعض النقاد، ولكني فعلت كل ما أستطيع وهذا هو الأهم”.

وكان مصورو النجوم (الباباراتزي) قد التقطوا في سبتمبر/أيلول الماضي قبلة عاطفية تجمع بين سايرس وصديقها ليام خلال زيارتها لباريس.

وعلى رغم حرص الاثنين على نفي وجود أي علاقة بينهما، قام الباباراتزي بتتبع تحركات النجمين في شارع الشانزليزيه بباريس ليلتقطوا لهما صورة لا تدع مجالا للشك في وجود علاقة عاطفية تجمعهما، وليسا كصديقين كما كانا يرددان.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيه هذا الموقف مع سايرس -17 عاما- مع صديقها هيمسوورث؛ حيث التقطت لهما سابقا صور وهما يتعانقان ويسيران يدا بيد في مطار ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية، وهو ما اضطرهما لنفي وجود علاقة عاطفية بينهما.

    • nicol
    • مايو 28th, 2010

    I m happy for miley and i like new freind her ( his eyes) i hop to miley succes this relations

    • nicol
    • مايو 28th, 2010

    i love you mielyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: