مرام عبد العزيز: أملك معلومات تؤكد أنني الفنانة الوحيدة سعودية الأصل

مرام عبد العزيز تقول إن أصلها السعودي صعّب من دخولها الفن

أثارت تصريح الفنانة مرام عبد العزيز التي أكدت فيه أنها الفنانة السعودية الوحيدة من أب وأم بالمملكة جدلا وصل إلى صفحتها على الفيس بوك؛ إذ طالبها البعض بإقامة الدليل على صدق كلامها، وهو ما ردت عليه مرام بالقول إنها تملك معلومات تؤكد صدق كلامها.

وبررت مرام -التي شاركت في بطولة المسلسل الإذاعي “طافش وسعدية”، الذي أذيع على MBCFM- تصريحها بأنها “لا تحب أن يكون الإنسان متنكرا لأصله”.

وأوضحت في مقابلة خاصة مع mbc.net أن بعض الفنانات يحملن جنسيتنا، لكنهن لسن من أصول سعودية، أما البعض الآخر فهو حتى لا يحمل الجنسية، لكن إتقانه للهجة السعودية بحكم إقامته في الدولة يجعله يدّعي أنه سعودي، وتساءلت “أنا أتقن لهجة مصر، فهل يعطيني ذلك الحق أن أقول أنا مصرية”.

وأحدثت هذه التصريحات التي تناقلتها المنتديات على شبكة الإنترنت جدلا إلكترونيا وصل إلى صفحة مرام على الفيس بوك؛ حيث سألتها عضوة الصفحة هدى الحربي “هل أنتِ اطلعتي على شهادات ميلاد بقية الممثلات، ومتأكدة أنه ما فيهن ولا وحده غيركِ من أب وأم سعوديين؟، هل كان كلامكِ من واقع أدلة قاطعة لديكِ أم من أجل محاولة تسليط الأضواء عليكِ؟”.

وأعادت مرام نفس الإجابة على سؤال هدى، التي تضمنتها صفحتها على الفيس بوك؛ حيث رفضت تحديد أسماء فنانات، وقالت “أنا أحب كل الفنانات وتربطني بهن علاقة طيبة، لكن بحكم عملي في مجال العلاقات العامة قبل دخول مجال الفن، لدي معلومات تؤكد ذلك”.

وأضافت “قد يكون في كلامي هذا صراحة مبالغ فيها، لكني تعودت ألا أجامل أحدا، وأن أكون صريحة، دون النظر لما ستسببه لي هذه الصراحة من مشكلات”.

وأكدت مرام أن انتماءها لأسرة سعودية أصيلة من أب وأم سعوديين جعل دخولها مجال الفن بالأمر الصعب، على عكس باقي الفنانات ممن لا ينتمين لأصول سعودية.

وأوضحت أن أسر هؤلاء الفنانات أكثر انفتاحا من أسرتها التي لا تزال حتى الآن ترفض دخولها مجال الفن، ولا يوجد أمل أن يقبلوا بذلك مستقبلا.

نعم.. للجدة.. لا للراقصة

في الوقت نفسه، أكدت أنها تضع ضوابط لأدوارها الفنية، وقالت إنها على استعداد أن تؤدي أي دور حتى لو طُلب منها أداء دور الأم أو الجدة، لكنها لا تقبل أبدا أن تظهر في دور إغراء، كراقصة في ملهى مثلا.

وتابعت “مَن يفكر أن يعرض عليّ مثل هذه الأدوار، أنصحه ألا يضيع وقته”.

من ناحية أخرى، استبعدت الفنانة السعودية أن تضحي بفنها وعملها من أجل الزواج، إذا اشترط زوجها عدم العمل بالفن، مشيرة إلى أن مَن يرد الارتباط بها لا بد أن يقبلها بعملها الفني.

ووضعت مرام شروطا في الشخص الذي ترغب في الارتباط به؛ منها ضرورة وجود احترام وتقدير متبادل بينهما، لكن قالت إنها غير مقتنعة بوجود شيء اسمه الحب.

وقالت مرام “لهذا السبب أرفض أن أضحي بفني بدعوى أني أحب شخصا؛ لأن الحب يضعف، ثم يزول مع مرور الوقت بعد الإنجاب وتزايد المسؤوليات”، وأضافت “إذا حدث ذلك وانفصلت عن هذا الشخص، هل سأتسول عملا لأني انفصلت”.

مرام عبد العزيز من مواليد مدينة الرياض، وعملت في بداية مسيرتها الفنية مراسلة للفضائية اللبنانية LBC، ثم اتجهت للعمل في المجال الفني كممثلة، وكانت بدايتها في المسلسل التراثي “محسن الهزاني” من إنتاج مؤسسة الصدف وإخراج خلف العنزي؛ حيث تم تصوير العمل في مدينة تدمر السورية، ثم شاركت في المسلسل الإذاعي الرمضاني “طافش وسعدية

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: