تامر حسني مطلوب من السلطة اللبنانية؟

https://i0.wp.com/www.alarab.net/pics/2009/02/13/090213110435081006210802tameR_7osneee061008p2.jpg

عندما قرأت خبر ضرب تامر للصحافي لم اصدقه واستنكرته بشدة. أولا تامر لا يشرب الخمرة ولا دخل لأحد أن يشرب أو لا. ثانيا هل من الممكن أن يقبل فنان فتاة بفمها امام الناس و هو يعرف ان الصحافة تلاحقه و الاعين عليه لن ناخذها على فنان سناخذها على انسان عادي فهل يمكن ان يقبل فتاة لا يعرفها! ولنقول انه كان ثمل هل سيسمح رفاق تامر ان يقبّل فتاة؟ لنترك هذه الاحداث قليلا فانا لدي عتب على هذا الصحافي الذي لم يترك تامر بحاله لا بل تبعه من مكان لمكان ولم يتركه يفرح بلبنان فالصحافة ليست لمضايقة الفنانيين و تعكير سهراتهم .

وايضا استغرب كيف قال الصحافي ان” حراس تامر الشخصيين ” تعدوا عليه بالضرب و انا عندما ذهبت و قابلت تامر لمرتيين في لبنان و اصدقائي من رابطة تامر في لبنان كانوا معه في كل ايامه في لبنان لم نرى مع تامر و لا باي لحظة حارس شخصي. فلو كان معه اصلا حارس شخصي لكان احضرهم معه عندما قابلنا خوفا من جنون اي معجب او فقدانه السيطرة على نفسه عند رؤية تامر. و للتاكيد ايضا على موضوع الحراس الشخصيين, تامر عندما كان يصور لفيلمه وعندما مثلا ذهب الى منطقة “عاليه” في لبنان و رغم ان مكان الى تصوير كان مفتوح و امام الناس والناس تهافتت عليه و لم نرى اي حارس شخصي مع تامر. فهذه المعلومة خطا يا عزيزي “الذي تسمي نفسك صحافي “

بالاضافة معروف بان تامر يكن محبة كبيرة و تقدير للصحفيين و الجرس خير شاهدة على ما اقولهمر تشابك مع الصحافي و” انا هنا اتخيل الموقف و لست أبرر”. و لو تامر فعلا تشابك مع الصحفي وانا متادة انه لم يضربه ربما تشابكوا في الكلام فطبعا يا احبائي ان الصحفي كان يتعرض لتامر و يستفزه فعندها تامر “نفر” من هذا الصحافي و تامر ذكر ان الصحافي كان يجري حوار معه لكنه بدا بوضع اسماء عمرو دياب و شرين و يقول انهم يتكلموا عنه بالسوء ما دعى تامر ان يوقف الحوار و هذا حق منه .

وكما ذكر تامر ان الصحافي كان يرسل فتاة للتحرش في تامر و يقول لها ان تتصور مع تامر مما دعا رفيق الفتاة ان يضرب الصحافي . فهذا يدل على مدى جهل الصحافي لمعنى الصحافة و ان السكوب لا ياخد بطرية متعمدة و متصنعة بل باحتراف و ذكاء .

وفي النهاية أريد ان اعبر عن حزني من هذا القرار الذي صدر من بلدي الحبيب بسجن فناني المفضل الذي لطالما احب لبنان و شعبه . وأنا اتوجه الى الصحافي الذي انا متاكدة انه يسعى نحو الشهرة و اقول له انه سود وجه لبنان, لبنان الذي دائما يفتح ابوابه للفنانيين ولكل العالم فهل سيفكر تامر ان ياتي هذه السنة ليحي حفلة ؟ او انه سيخاف من “فضيحة ثانية” وهل ستكون هذه الحادثة جيدة على لبنان ؟

اسرة تامر لفرز في لبنان تستنكر القرار و نتمنى ان يمضي على خير. و جمهورك يدعمك يا تامر فانت تامر الذي عندما وصل الى تامر قبل علم لبنان و عندما يتكلم مع الصحفيين يشكر بشعب لبنان .

نحن بانتظارك يا تامر و كل جمهورك سوف يذهب و يشجعك في الحفلة سنستقبلك في المطار وسيكون عددنا أكثر من اي حفلة قمت بها في لبنان من قبل .

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: