سميرة سعيد: ترددت في قص شعري 15 سنة.. وحزنت على فقدانه

سميرة سعيد في  نيو لوك  بعد أن قصت شعرها

كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن أنها تفكر في قص شعرها منذ 15 عاما، إلا أنها لم تتمكن من التنفيذ إلا مؤخرا، مشيرة إلى أنها حزنت لفترة على قص شعرها، لكنها كانت تريد أن تغير من نفسها وتظهر بشكل مختلف.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه عن اتفاقها مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على عمل دويتو، وسوف تتفقان عليه نهائيا بعد أن تضع الأخيرة مولودها الثاني، مشيرة إلى أن ابنها –شادي- كل حياتها، وأنه حاليا يمارس سلطاته كرجل ويتدخل في طريقة ملابسها.

وقالت سميرة، في مقابلة مع برنامج “سكوت هنغني” على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: “قصصت شعري من أجل التغيير، خاصة أني عارفه أنه سوف يستعيد طوله مرة ثانية، وصعب علي قص شعري، لكني كنت أريد أن أغير من شكلي وأظهر بصورة مختلفة”.

وأضافت “أفكر في قص شعري من 15 عاما، لكني مؤخرا تمكنت من اتخاذا القرار، والبعض لامني على هذا القرار، إلا أنني كنت مقتنعة به، خاصة أني فعلت ما كنت أتمناه منذ فترة”.

وأوضحت الفنانة المغربية أن ابنها –شادي- كل حياتها، وأن كل همها أن يكون أفضل الناس، مشيرة إلى أنها تعيش حياتها من أجل ابنها، وتسعى دائما أن يكون فخورا بها أمام أصدقائه وكل العالم.

وأشارت المطربة المغربية إلى أنها تعاني مثل كل الأمهات في تربية ابنها، خاصة أنه مهمل في دراسته على رغم أنه ملتزم في كل شيء آخر، لافتة إلى أنها دائما تسأل أصدقاءها حتى تعرف كيفية معاملته وتربيته.

سلطات ابنها

وشددت على أنه أصبح رجلا حاليا، ويمارس عليها سلطاته، حيث دائما يتدخل في طريقة ملابسها، مشيرة إلى أنها دائما تسعى إلى أن ترضيه وأن يكون راضيا عنها وفخورا بها.

ومن جهة أخرى قالت الفنانة المغربية: إنها ترتبط بعلاقات طيبة مع المصرية شيرين عبد الوهاب وأنهما تتقابلان باستمرار، كما أنها ترتبط أيضا بعلاقة جيدة مع النجمة أنغام حيث تمارسان معا الرياضة، إلا أنها لم ترها منذ فترة.

كما أوضحت سميرة أنها ترتبط بعلاقة وثيقة مع الفنانة السورية أصالة نصري ودائما بينهما اتصالات، مشددة على أن علاقاتها بالمطربات الثلاثة قوية، وأن المنافسة بينهن لا تؤثر على هذه العلاقات، خاصة أن كل واحدة منهن لها مشوارها الفني الناجح.

وكشفت عن أنها اتفقت مبدئيا مع شيرين على عمل أغنية دويتو معها، إلا أنهما سوف تتفقان عليه بشكل نهائي بعد وضع مولودها الثاني، مشيرة إلى أنها معجبة بالفكرة، خاصة أن علاقتها بشيرين قوية جدا.

وأوضحت الفنانة المغربية أنها تجهز حاليا عددا من الأغنيات بالتعاون مع الموزع الجزائري -الكمبودي الجنسية- “سكالب”، الذي سبق أن تعاون مع الشاب خالد في أكثر من عمل جيد، مشيرة إلى أنها واثقة من أن تحظى هذه الأعمال بإعجاب عشاقها.

القضايا الإنسانية

وأوضحت سميرة أنها تعاونت مع سكالب في تقديم ثلاث أغنيات، مشيرة إلى أنه سوف يتم عرضها قريبا، وأنها تبحث حاليا عن اختيار أغنية مناسبة حتى تصورها فيديو كليب.

وشددت على أنها تريد أن تترك الفن وهي تملك رصيدا جيدا يعبر عنها، مشيرة إلى أنها ستعتزل الغناء بمجرد إحساسها بعدم القدرة على الأداء بنفس القوة، لكنها انتقدت بعض المغنيات اللاتي مازلن موجودات على رغم عدم قدرتهن على الغناء دون أن تسمي أحدا.

وأوضحت أن لديها عمرا افتراضيا، وأن صوتها لديه عمر افتراضي أيضا، لافتة إلى أنها لن تغني وهي غير قادرة على الغناء، خاصة أن الغناء تغير الآن عما قبل ويحتاج إلى قوة للاستمرار بنفس الكفاءة.

وكشفت سميرة عن أنها لا تعرف جميع أعضاء نادي المعجبين الخاص بها الذي يضم الآلاف من مصر والمغرب والكويت ومختلف الدول العربية، مشيرة إلى أنها تعرف حوالي 100 شخص فقط منهم، وأنهم يقومون بعمل جيد من أجلها، ويدافعون عنها في كل الأزمات، ودائما يرفعون من معنوياتها

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: