ائل جسار يحتفل بمولوده الثاني.. ويبارك لإليسا “الميوزك أوورد”

وائل جسار اعتبر الجائزة للبنان وليس لإليسا وحدها

mbc.net

في الوقت الذي يحتفل الفنان اللبناني وائل جسار بمولوده الثاني -الذي رزق به مؤخرا- أعرب عن سعادته بنيل مواطنته إليسا جائزة “الميوزك أوورد” للمرة الثالثة.

وقال جسار لـmbc.net إن حصول إليسا على الجائزة للمرة الثالثة انتصارٌ للبنان وليس للمطربة وحدها، مضيفا في الوقت نفسه “أن محبة الجمهور بالنسبة له أكبر من أي جائزة”.

ومن جهة أخرى، كشف المطرب اللبناني أن مشروع الدويتو الغنائي الذي كان من المفترض تنفيذه مع المطربة نانسي عجرم لم يعد قائما، مشيرا إلى أنه بصدد التحضير لدويتو مع فنانة لبنانية أخرى دون أن يسميها.

وأضاف جسار أنه اتفق مع نانسي على وقف الدويتو المشترك بينهما نهائيا دون أن يذكر الأسباب، بينما أشاد بالدويتو المقرّر مع إحدى الفنانات اللبنانيات، والذي وصفه بالمفاجأة دون أن يفصح عن تفاصيله.

وردا على سؤال حول موقفه فيما إذا اختار ابنه طريق الفن في المستقبل، قال “الفن رسالة سامية وحلوة، لكن طريقه صعب، ويحتاج لمن يقدّره، ويمشيه صح ويقدم أعمالا راقية،عندها سأشجع ابني وأساعده وأوجهه”.

وفي سياق مختلف، قدم وائل جسار الشكر للداعية الإسلامي عمرو خالد على إشادته بألبومه الديني، وقال: أشكر عمرو خالد على تشجيعه، ورأيه مقياس بالنسبة لي، خاصةً وأنّ كلامه مسموع.

كما كشف الفنان اللبناني أنّه بصدد التحضير لألبومه المقبل الذي سيصدر في شهر سبتمبر/أيلول من العام الجاري، وقال إنه سيكون رومانسيا جدا، ومنوّعا بين اللبناني والمصري والخليجي الذي يقتحمه لأول مرة بأغنية جميلة من ملحن لبناني.

وتابع أنه بصدد تصوير كليب أغنية “آخر ساعة” من ألبومه السابق في اللاذقية مع المخرج المصري حسين المنياوي الذي يتعاون معه للمرة الثانية.

وحول اختيار مدينة اللاذقية في سورية لتصوير الكليب فيها أوضح أن المخرج اختارها لما فيها من مناظر لافتة ومناسبة لأجواء الكليب.

وأعرب وائل جسار عن سعادته بالمشاركة في مهرجان “موازين” في 26 من مايو/أيار الجاري، لأن جمهوره كبير هناك، كما في أرجاء في كافة أرجاء الوطن العالم العرب

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: