السقا: كليبي مع الراقصة دينا لا يخجلني.. وكريم منافسي الأول

السقا لا يطمح بخوض السياسة أو دخول البرلمان

mbc.net

قال النجم المصري أحمد السقا -الذي ينافس في الموسم السينمائي الحالي بفيلم “الديلر”- إنه لا يخجل من الكليب الذي قدّمه مع الراقصة دينا.

وأضاف “الفنانة دينا صديقة، وعملت معنا في مسرحية ألابندا، ولم أخجل من الكليب الذي قدمته معها، وجسدت فيه الغريزة الجنسية عند الرجل، خاصة أنه ظهر جيدا للغاية لأنه صوّر بطريقة ألف ليلة وليلة”.

وأوضح السقا -في مقابلة خاصة مع برنامج “نجم اليوم” على قناة “نايل سينما” مساء الخميس 20 مايو/أيار- “أنه عندما شارك في هذا الكليب كان على علاقة حب بزوجته الحالية مها الصغير، وأنها لم تغضب من الكليب”.

من جانب آخر، اعتبر الفنان المصري أن كريم عبد العزيز أبرز المنافسين له في السينما في الوقت الحالي رغم حبه لأفلامه.

ورأى أن مصر ليس فيها أفلام حركة بل مشاهد أكشن، مشيرا إلى أنه كان يحلم منذ فترة أن يتحدث الناس عنه مثل آل باتشينو، وقال: حتى الآن لا تزال عندي هذه الأمنية.

وقال إنه يحترم أفلام العشوائيات التي يقدمها المخرج خالد يوسف؛ لأن القبح أحيانا يكون فيه قدر من الجمال، لكنه أكد في الوقت نفسه على أنه يجب أن تكون الأفلام فيها بادرة أمل.

وفي سياق آخر، أكد الفنان المصري أن دخوله مجلس الشعب ليس من ضمن طموحاته، وأنه لم يفكر من قبل في خوض الانتخابات، مشيرا إلى أن الظروف قد تضطره لدخول الانتخابات في فترة مقبلة تحت ظروف معينة من أجل الصالح العام.

وشدد السقا على إمكانية سيره في إحدى المظاهرات للتعبير عن رأيه إذا كان هناك ضرورة كبيرة، معتبرا أن ضعف الانتماء للوطن كارثة.. خاصة في ظل رغبة الشباب المستمرة للهجرة.

ورأى أن المجتمع المصري أكثر شيء يجتمع عليه هو كرة القدم، لكنه شدد على أنه من الأفضل أن نجتمع على تعمير الصحراء أو تطبيق الديمقراطية.

وأوضح أنه يشعر بالظلم من الضرائب المغالى فيها التي يدفعها، لافتا إلى أن الخدمات التي يحصل عليها مقابل ذلك بسيطة، لكنه تمنى أن تتوجه هذه الضرائب في طريقها الصحيح.

وأشار إلى أنه كان يتمنى العيش في عصر الناصر صلاح الدين أو وقت حرب 1973، لافتا إلى أنه يحب المناضل جيفارا، لكنه ليس متبحرا فيه أو عنده أيدلوجيات يمشي عليها.

من جهتها، قالت زوجة السقا التي شاركته في المقابلة التلفزيونية إنها تشعر بالغيرة باستمرار على زوجها من المعجبات وليس الفنانات، وقالت إنها تحب أعماله مع منى زكي خاصة أنهما قدما أكثر من دويتو سينمائي جيد.

وأبدت غضبها من الصحافة الفنية التي طلقتها من زوجها كثيرا، كما أكدت ضيقها من الخيول جدا لأنهم يأخذوا زوجها منها، على الرغم من أنهم كانوا سبب التعارف بينهما في أول لقاء

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: