أبو بكر سالم يكذب شائعة وفاته.. ويؤكد وجوده بالقاهرة

أبو بكر سالم أعرب عن دهشته من انتشارها
mbc.net

كذب الفنان السعودي أبو بكر سالم بالفقيه، ما أشيع من نبأ وفاته في القاهرة صباح الأحد 23 مايو/أيار، مشيرا إلى أنه بصحة وعافية، وكان مساء السبت في الاستوديو لتسجيل ما تبقى من جلساته الغنائية لصالح راديو صوت الخليج.

 

وأعرب المطرب السعودي عن دهشته البالغة إزاء تلك الشائعات، موضحا أنه بصدد وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الغنائي الجديد، الذي انتهى من تركيب صوته وإجراء علميات المكساج في أحد استديوهات القاهرة لصالح شركة “روتانا”، بحسب صحيفة الرياض السعودية 24 مايو/أيار.

 

وأشار إلى أن الألبوم الغنائي الجديد سيتضمن “8” أغنيات من بينها أغنية (لا إنت شمس ولا انت فيّ) وهي من كلمات الشاعر الكويتي فايق عبد الجليل وألحان الملحن الكويتي عبد الله الراشد، إلى جانب وجود أغنيتين من كلمات وألحان الفنان أبو بكر سالم نفسه.

 

كما سيحتوي الألبوم على أغنيتين من كلمات وألحان المحضار، أما مفاجأة الألبوم فستكون في تقديم أبو بكر للساحة الغنائية الشاعر علي أحمد العوبثاني، في أغنية جديدة بعنوان “رغم الجفا”، ومن المرجح أن يصور أبو بكر إحدى أغنيات الألبوم على طريقة الفيديو كليب.

 

وفي السياق ذاته، نفى مدير الشؤون الفنية بشركة “روتانا” في السعودية يحيى عمر ما تردّد مؤخراً وبقوة على عدد من مواقع الإنترنت بشأن وفاة الفنان أبو بكر سالم.

 

وأَكَّد عمر أن أبو بكر سالم بصحة جيدة، ومتواجد حالياً في القاهرة مع عائلته لقضاء إجازة قصيرة هناك، ولوضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد الذي سيُطرح بالأسواق قريباً.

 

وأضاف يحيى عمر أن أبو بكر سالم سيحضر خلال الأيام القليلة جلسات التصوير الخاصة بغلاف ألبومه الجديد، كما أنه سيصوّر الأسبوع المقبل إحدى أغنيات الألبوم في القاهرة مع المخرج جميل المغازي.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: