نانسي: لم أحضن شابا بالجامعة الأمريكية.. ولا “ديو” مع وائل جسار

نانسي عجرم تؤكد ارتباطها بحفلات عديدة بمصر خلال الفترة المقبلة
mbc.net

نفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم ما تردد مؤخرًا عن أنها قامت باحتضان شاب صعد إلى المسرح في حفلها الأخير بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وفي حوار خاص لـ mbc.net، قالت نانسي: إن هذا الشاب طلب بشكل مهذب الصعود للمسرح ليسلم عليها، فاستجابت له؛ لأنها بسيطة ولا تتعالى على جمهورها، ولا تجد مشكلة في أن يصعد شخص ما من الجمهور ليسلم عليها، وهو ما حدث بالفعل يومها.

وأضافت “لا أقبل أن يقال إنني وافقت على قيامه باحتضاني أمام الجميع، لأنني لا يمكن أن أوافق على ذلك بالطبع”.

كما أعربت المطربة اللبنانية عن استيائها مما تردد عن فشل حفلها وعدم تحقيقه أي نجاح، وبأنها لن تشارك في إحياء أية حفلات خلال الفترة المقبلة لسوء التنظيم الذي شهده الحفل.

وبرهنت نانسي على حديثها بتأكيدها أنها مرتبطة بالفعل بخمس حفلات مقبلة في مصر حتى شهر أغسطس/آب المقبل.

ديو وائل جسار

وفي سياق مختلف، نفت المطربة اللبنانية وجود دويتو غنائي يجمعها بمواطنها وائل جسار قريبًا، رافضة التعليق على ما قيل من أنه فضل فنانة أخرى عليها، موضحة أنه لم يكن هناك مشروع دويتو من الأساس؛ لأنها مشغولة بألبومها الجديد ولا تفكر حاليًا في عمل ديو مع أيّ فنان.

وكان وائل جسار قد قال -في تصريحات مؤخرا لـ mbc.net-: إن مشروع الدويو الغنائي الذي كان من المفترض تنفيذه مع نانسي لم يعد قائما، مشيرا إلى أنه بصدد التحضير لدويتو مع فنانة لبنانية أخرى دون أن يسميها.

وأضاف جسار أنه اتفق مع نانسي على وقف الدويتو المشترك بينهما نهائيا دون أن يذكر الأسباب، بينما أشاد بالدويتو المقرّر مع إحدى الفنانات اللبنانيات، الذي وصفه بالمفاجأة دون أن يفصح عن تفاصيله.

ألبوم جديد قبل رمضان

على جانب آخر، تعتزم نانسي إطلاق ألبومها الجديد قبل شهر رمضان بعشرة أيام، ومن المحتمل أن يحمل اسم “بالهداوة” وهي الأغنية التي كتب كلماتها أيمن بهجت قمر ولحنها محمد يحيى، ومن توزيع طارق مدكور.

ويضم الألبوم مجموعة كبيرة من الأغنيات؛ منها: “نفسيته” وهي من كلمات أيمن بهجت قمر أيضًا ولحن وليد سعد وتوزيع توما، وأغنية “أصلي” وهي من كلمات هاني الصغير ولحن محمود الخيامي. كما سيضم أغنيات سبق أن طرحتها مؤخرًا منفردة، منها “سلمولي عليه”.

نانسي أيضًا تستعد لطرح أغنيتها الجديدة “في قاعدة الصبح على الكورنيش” وهي أغنية تتغنى بكلماتها في حب مصر والناس البسطاء.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: