منافسة عراقيّة سورية أردنيّة على لقب نجم “ستار أكاديمي 7 ” في البرايم الختامي

https://i2.wp.com/3.bp.blogspot.com/_p3OP-HyBA9s/S4HZD7XE0cI/AAAAAAAABYY/gaaO9yvofEE/s400/%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF+%D8%B1%D9%85%D8%B6%D8%A7%D9%86-%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%83%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D9%85%D9%8A-7.JPG

https://i1.wp.com/www.wikeez.com/blogs/star-academy-7/wp-content/uploads/2010/03/nassif-al-zaytoun-24-3-2010.png

حسم ختام البرايم ما قبل الأخير من “ستار أكاديمي 7” تأهل العراقيّة رحمة أحمد الى نهائيّات البرنامج للمنافسة على اللقب الى جانب السوري ناصيف والأردني محمد رمضان.
رحمة وناصيف ومحمد رمضان على مسافة خطوة صغيرة من نيل اللقب إذ يفصل أسبوع واحد فقط على ولادة نجم جديد في أكاديميّة الفن والنجوميّة التي ستغلق أبوابها ليل الجمعة 4 حزيران – يونيو القادم، وتطوي صفحة جديدة وناجحة من برنامج احتضن الشباب العربي وآمن بمواهبه الفنيّة، وقدّم محطات غنائيّة وفنيّة وإبداعيّة مميّزة مع طلاب موهوبين وفنّانين كبار استضافهم مسرح البرنامج الأول في العالم العربي ، مسرح “ستار أكاديمي”.
هكذا أنقذ تصويت الجمهور رحمة مع أعلى نسبة تصويت 49.63 % مقابل 26.82 % لرامي من لبنان و23.55 % لبدريّة من تونس، ومع إعلان النتيجة شكر المشترك اللبناني رامي اللبنانيّين على تصويتهم، كما شكر الدول العربيّة على دعمها له.
النجمة العربيّة أصالة حلّت ضيفة في البرايم ما قبل الأخير وعبّرت عن دعمها للطلاب وشاركت رحمة وبدريّة أغنية “يسمحوا لي الكلّ “، كما أطلّت منفردة بأغنية “حياتي”، وفي إطلالتها الأخيرة غنّت “آه من عيناه” مع بدريّة.
أصالة وفي كلمتها، شكرت رحمة وبدريّة على حبّهما لها، وقالت: “حاولنا أن نكون شخص واحد” في إشارة الى دعمها لهما عندما شاركتهما الغناء، كما تمنّت لو كان ناصيف متواجداً، عندها سألتها هيلدا إن كانت تدعم إبن بلدها ناصيف، فقالت أصالة إنها تدعم جميع الطلاّب.
السهرة استضافت أيضاً الفنان العراقي إلهام المدفعي الذي غنّى ” بين العصر والمغرب” و” مالي شغل بالسوق” مع ناصيف، وأغنية ” بابوري رايح بابوري جاي” مع محمد رمضان، كما حلّ الظاهرة الفنيّة باسم فغالي ضيفاً، وقدّم لوحة إستعراضيّة كتحيّة للفنانة الراحلة داليدا، وقلّدها في شكلها وفي إطلالتها على المسرح وغنّى مع رحمة وبدريّة مجموعة من أشهر أغانيها. كما عرضت السهرة تقريراً لفغالي تتضمّن اسكتشاتاً ضاحكة من أجواء يوميات الأكاديميّة قلّد فيها رئيسة الأكاديميّة رولا سعد، الأستاذ فؤاد فاضل، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض، النجمة الأجنبيّة ” ليدي غاغا ” ، النجمتين نجوى كرم وإليسا، والفنان أحمد الشريف.
كما عرض البرايم أيضاً تقاريراً عن رحمة ورامي وبدريّة، تضمّنت أبرز محطاتهم في الأكاديميّة، أجمل لوحة قدّموها، أجمل أغنية أدّوها، وأجمل لحظات عاشوها

  1. الاصح منافسة سورية اردنية كل شي واضح ورحمه ليس لها وجود

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: