نور ومهند يجمعان مليوني يورو تبرعات للأطفال الفقراء بتركيا

https://i1.wp.com/msaffar.jeeran.com/files/147206.jpg

جمع النجمان التركيان كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ”مهند” وسونغول أودين التي جسدت دور “نور” أكثر من مليوني يورو بهدف المساهمة في تعليم الأطفال الفقراء بقرى تركيا.

وإلى جانب بعض نجوم تركيا؛ حل مهند ونور ضيفين على البرنامج التركي Beyazıt Show المخصص لجمع التبرعات لوقف تربوي؛ حيث جمعا أكثر من مليوني يورو لهذا الغرض. وتحدثت “نور” خلال اللقاء التلفزيوني عن أعمالها المقبلة؛ حيث كشفت أنها سوف تبدأ عرض مسلسل جديد لها على إحدى القنوات التركية قريبا تحت عنوان “الثنائي الرائع”. من جانبه، أجاب مهند خلال اللقاء ذاته على السؤال الذي طرحه عليه مقدم Beyazıt Show حول مشاركته الأخيرة في العرض الموسيقي “غريس” باسطنبول، قائلا: “إنها المرة الأولى التي أغني فيها أمام حشد من الناس، وبلغة غير لغتي في عرض موسيقي وعلى المسرح، خاصة وأن العرض المسرحي يكون مباشرا”. من جهة أخرى لفت إلى أنه سيقدم عرضا ثانيا لمسرحية “غريس” في الثاني من يونيو/حزيران المقبل.

دروس غنائية

وكان مهند غنى لأول مرة على خشبة المسرح وهو يؤدي دور Teen Angel” في مسرحية Grease الموسيقية، وهي مسرحية عُرضت للمرة الأولى على مسرح “برودواي” بالولايات المتحدة في عام 1972، وأحرزت نجاحا منقطع النظير حول العالم. وفي عام 1979، حققت رقما قياسيا باعتبارها أطول عرض في تاريخ مسرح برودواي Broadway. وقبل أسبوعين من عرض المسرحية، بدأ “مهند” في أخذ دروس غنائية من الناحية التقنية وطبقات الصوت، كما بدأ في بروفات مع طاقم المسرحية. وخلال العرض فاجأ كيفانش الجمهور بملابسه وتسريحة شعره المستوحاة من السبعينيات.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: