غادة عبد الرازق: “أزواج الحاجة زهرة” جريء.. ويراعي قدسية رمضان

غادة عبد الرازق تنفي دعوة المرأة في مسلسلها الجديد إلى الانفصال

غادة عبد الرازق تنفي دعوة المرأة في مسلسلها الجديد إلى الانفصال
– mbc.net

توقعت الفنانة غادة عبد الرازق أن يثير مسلسلها “أزواج الحاجة زهرة” -الذي تعرضه MBC1 في شهر رمضان– جدلا كبير بسبب أطروحاته الجريئة، لكنها أكدت أنه سيراعي قدسية الشهر الفضيل.

وقالت غادة -بطلة المسلسل- إن العمل لا يتمحور نهائياً حول تعدّد زيجات المرأة، بل يناقش المشاعر الإنسانية وعلاقات الأسر ببعضها البعض.

وأضافت في تصريحات لـMBC: “اعتدت أن أقدم أدواراً مختلفة وغير نمطية ضمن أعمال جديدة وجريئة بأطروحاتها -وليس بمَشاهدها- التي تحترم المُشاهِد والأسرة العربية، وتراعي قدسيّة الشهر الفضيل”.

ونفت ما تردّدَ عن كون المسلسل يشجع المرأة على الانفصال عن زوجها، موضحة: “لا أجد مبرراً للربط بين هذا وذاك، فنحن نعرض قضية اجتماعية ضمن إطار جذاب ومشوق. ومن حق المرأة أن تختار الرجل الذي ستعيش معه، أما إذا ساءت الأمور بينهما فلا بُدّ لهذه العلاقة أن تنتهي لأنها لن تؤدّي بالنتيجة سوى إلى الخراب والخيانة والمحاكم”.

وتجسد غادة عبد الرازق دور “زهرة” التي تتزوج 5 مرات من رجال مختلفين، تتنوع أعمارهم وطبقاتهم الاجتماعية؛ حيث تتزوج في البداية من رجل فقير وتعيش حياة فقيرة، تؤدي إلى عديد من المشاكل ثم تطلق منه، لتتزوج بعد ذلك حسن يوسف.. وتتوالى قصص طلاقها وزواجها.

المسلسل يتوقع أن يثير جدلا، لا سيما بعد الإعلان عن موضوعه وعنوانه واسمي صانعيه، وهما الكاتب مصطفى محرم والمخرج محمد النقلي اللذان سبق، وأن قدما معاً مسلسل “عائلة الحاج متولي”.

ويشارك بطولة “أزواج الحاجة زهرة” نخبةٌ من كبار نجوم الدراما العربية ومنهم الفنان السوري باسم ياخور، والفنان الكبير حسن يوسف، والفنانة القديرة كريمة مختار، ومدحت صالح، وأحمد السعدني، وحجاج عبد العظيم، وشمس، وغيرهم.

وقال ياخور إن “أزواج الحاجة زهرة” هو عمل اجتماعي من الطراز الأول، تتصارع فيه جميع أنواع المشاعر الإنسانية من الحب إلى الكره مروراً بالغيرة والتضحيّة والأنانية.

وأضاف: “ألعب في المسلسل دور كابتن طيار، وأحد أزواج زهرة -الفنانة غادة عبد الرازق- حيث تنشأ بيننا قصة حبٍّ قوية وتفرّقنا الظروف من دون أن تنقص تلك الظروف من الحب أو العاطفة بيننا! وأتوقع أن يترك العمل انطباعاً رائعاً لدى الجمهور العربي”.

  1. الله يوفقش ياعمري ددنيا أوآخرة أحبش موووووووووووووووت آمووووة لقلبك الحنون اليكِ دعائي من قبل لاترحل الايام تعالي شوفي دنيتي مرمرتني

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: