نيكول سابا: لا مشروع خطوبة مع زيدان.. وأدعو له بالشفاء

نيكول سابا وزيدان في صورة جماعية خلال حفلة تكريم مدرسي
mbc.net

نفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا وجود مشروع خِطبة بينها وبين لاعب الكرة المصري محمد زيدان، المحترف بصفوف روسيا دورتموند الألماني.

وقالت سابا في تصريحات خاصة لـmbc.net إنه لا صحة لشائعة ارتباطها عاطفيا بزيدان، مشيرة إلى أنها لم تتعرف عليه سوى في إحدى حفلات التخرج المدرسية التي تم تكريمها فيها مؤخرا، وأن الصورة التي جمعتهما كانت جماعية.

وأضافت أن الناس في مثل هذه الحفلات يتعرفون على بعضهم، مشيرة إلى أنها تحدثت مع زيدان عن الإصابة التي ألمت به، خاصة وأنه كان حاضرا، وهو يضع بعض الأربطة أعلى ملابسه بعد أزمة الرباط الصليبي.

وقالت إنها دعت له بالشفاء العاجل، وأن يعود قريبا إلى الملاعب متألقا كما اعتدنا ذلك منه، مؤكدة أن الحديث اقتصر على هذا الأمر فقط.

من جانب آخر، قالت نيكول إنها اعتذرت عن عدم مشاركتها الفنان محمد رجب بطولة فيلمه “محترم إلا ربع”؛ بسبب عدم ملاءمة الدور لها، نافية وجود خلافات بينهما.

في سياق آخر؛ تستعد نيكول لتصوير كليب غنائي أوائل الأسبوع القادم، يحمل اسم (كنت بحالي)، وهو من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما، وسيتم التصوير بلبنان تحت إدارة المخرج ياسر سامي.

يذكر أن محمد زيدان والفنانة مي عز الدين قد تم فسخ خطبتهما دون أن يكشف أي منهما عن السبب. وأكدت الفنانة المصرية أنها على الرغم من فسخ الخطبة فإن علاقتها بزيدان ستظل مستمرة في إطار من الاحترام، خاصة وأن هناك صداقه تجمعهما قبل الاتفاق على الخطبة والزواج.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: