منة شلبي: لن أخجل من مكافحة الإيدز لأني أقصد وجه الله

منة شلبي تجهز لفيلم  مركز التجارة العالمي

mbc.net

أكدت الفنانة المصرية منة شلبي أنها لا تخجل من المشاركة في حملة الأمم المتحدة لمكافحة مرض “الإيدز” في مصر، مشيرة إلى أنها لن تهتم بأي انتقادات أو هجوم تتعرض له، خاصة أن هذا العمل لوجه الله.

وكشفت عن أنها تقوم حاليا بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإيدز في إفريقيا، في عمل خطط لمكافحة المرض من خلال الأعمال الدرامية.

وقالت منة -في مقابلة مع برنامج “الحياة والناس” على قناة الحياة الفضائية مساء الأربعاء الثاني من يونيو/حزيران- “أمي لم تعارض مشاركتي في هذه الحملة أبدا، خاصة أنها لوجه الله سبحانه وتعالى، فضلا عن أنها محاولة لإنقاذ آلاف الناس من الإصابة بالمرض اللعين والتوعية من مخاطره”.

وشددت الفنانة المصرية على أن مشاركتها في هذه الحملة قد تتلقى الانتقاد من بعض الناس، إلا أنها أكدت على عدم اهتمامها بهذا الأمر؛ لأنها مقتنعة بما تقوم به.

ورأت أن توعية الناس من مرض مثل الإيدز رسالة نبيلة لا يمكن التخلي عنها، مشيرة إلى أنها كفنانة يجب عليها أن تعبّر عن القضايا الخطرة، وإلا فإنها لا تستحق ما وصلت إليه من شهرة.

من جانب آخر، قالت الفنانة المصرية إن تقديمها لدور كفيفة في فيلم “نور عيني” مع المطرب تامر حسني دفعها للاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرة إلى أن هناك إهمالا في العالم العربي لهؤلاء الناس، على الرغم من أن الإسلام يدعونا للتسامح معهم.

وأوضحت أن لديها أصدقاء وصديقات من ذوي الاحتياجات الخاصة يشتكون من معاملة الناس لهم، مشيرة إلى أن البعض يعتبرهم متخلفين.

مركز التجارة العالمي

وفي سياق آخر، أعلنت الفنانة المصرية أنها تجهز لفيلم بعنوان “مركز التجارة العالمي”؛ حيث تعقد حاليا جلسات عمل مع المخرج يسري نصر الله وباقي فريق العمل للوقوف على التفاصيل النهائية قبل التصوير.

وأعربت منة عن أملها في أن يكون هذا الفيلم الذي سوف يشاركها فيه البطولة الفنان باسم سمرة، امتدادا لسلسلة نجاحاتها سواء السينمائية أم التلفزيونية، خاصة بعد مسلسل “حرب الجواسيس” وفيلم “نور عيني”.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: