نانسي عجرم: دياب مطربي المفضل.. وشائعة مرض ابنتي أغضبتني

نانسي تستعد لطرح ألبومها الجديد منتصف الشهر المقبل
mbc.net

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن أن المصري عمرو دياب هو مطربها المفضل، في الوقت الذي أكدت فيه أن شائعة مرض ابنتها “ميلا” أزعجتها للغاية وجعتها تشعر بالغضب.

وقالت نانسي “عمرو دياب مطربي المفضل، وأعتبر نفسي من معجباته، فهو نجم متربع على قمة الغناء منذ عشرين عاما، وحتى لو تعرض لبعض الانتقادات فسيظل سوبر ستار، وبشكل عام أستمع إلى الأغنية الحلوة، بغض النظر عن المطرب الذي يغنيها”، وذلك بحسب صحيفة “المصري اليوم” الأربعاء الـ 2 من يونيو/حزيران.

وردا على سؤال حول معرفتها بالمطرب أبو الليف واستماعها لألبومه، قالت نانسي “بصراحة لم أستمع لألبومه، لكني سمعت عنه”.

وحول كيفية تعاملها مع الشائعات، لا سيما شائعة مرض ابنتها، قالت نانسي “هذه الشائعة أزعجتني جدًّا، لأنهم تدخلوا في حياتي الخاصة بطريقة أغضبتني”.

وأوضحت المطربة اللبنانية أنها كانت تتمنى غناء أغنية “ستة الصبح” للإماراتي حسين الجسمي، وقالت “بصراحة أغنية “ستة الصبح” لحسين الجسمي رائعة، وكنت أتمنى غناءها، وسأغنى في الألبوم الجديد أغنية اسمها “6 وتلت” وستكون مفاجأة”.

طرح الألبوم

وعن توقيت طرح ألبومها الجديد، أوضحت المطربة اللبنانية أنه سيطرح في منتصف شهر يوليو/تموز المقبل، لافتة إلى أنه يضم جميع الأشكال الموسيقية، لكنه لن يخرج -على حدّ تعبيرها- “عن روح نانسي ولن أنسى اللون الشعبي الذي تركت فيه بصمة وأحبني من خلاله الجمهور”.

وأضافت أن الألبوم سيضم أغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية، بالإضافة إلى أغنيتين باللهجة الخليجية، رافضة أن تعلن عن اسمه خوفا من السرقة وعدم استقرارها حتى الآن على اسم نهائي للألبوم.

على جانب آخر، قالت نانسي إنها لن تخوض تجربة الغناء للأطفال، إلا بعد انتهائها من طرح ألبومها الجديد، مضيفة “لا أعلم هل سأطرح ألبوما كاملا أم سأكتفي بأغنيات “سنجل” للأطفال.

وعن كيفية تنظيمها الوقت لممارسة مهامها كسفيرة للنوايا الحسنة، قالت المطربة اللبنانية “بالتأكيد أخصص وقتًا لذلك، فهذا المنصب حلم بالنسبة لي، وشيء جيد أن يوظف الفنان نجاحه وشهرته لخدمة ومساعدة الآخرين، خاصة الأطفال، وقد جعلني المنصب أرى قصصًا إنسانية لم تخطر ببالي”.

وأضافت “سعيدة بمحاربة العنف ضد الأطفال، خاصة بسبب انعدام الثقافة الأسرية، وقمت خلال الفترة الماضية بجولات في لبنان، وأستعد لأخرى في سوريا والأردن ومصر وجنوب إفريقيا”.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: