شيرين: شقيقة زينة لم تزج باسمي في قضية الاتجار بالمخدرات

شيرين قالت إن شقيقة زينة لم تذكر اسم أي فنان في التحقيقات
– mbc.net

عبّرت المطربة المصرية شيرين عن غضبها من الأنباء التي ترددت عن الزج باسمها في قضية الاتجار بالمخدرات المتهمة فيها ياسمين شقيقة الفنانة زينة، وقالت إن هذه الأنباء عارية عن الصحة.

من جانب آخر؛ قالت إنها تنتظر قدوم مولودتها الثانية خلال عشرة أيام من الآن، متمنية أن تكون طفلتها الثانية فأل خير على ياسمين وأسرتها.

واتهمت المطربة المصرية في تصريحات لـmbc.net الصحفَ الصفراء بمحاولة تشويهها عبر الزج باسمها في القضية، رافضة اتخاذ أية إجراءات قانونية ضد الصحف؛ لأن الوقتَ ليس مناسبا على حد تعبيرها، وقالت: “علاقتي الأسرية بزينة تدفعني لتقبل أية شائعة في مثل هذا الوقت”.

وأبدت المطربة المصرية اندهاشها من الزج بأسماء عدد من نجوم الفن في قضية ياسمين، مشيرة إلى أنها اطلعت بنفسها على كافة أوراق القضية في مكتب المحامي بهاء الدين أبو شقة، وتأكدت من أن شقيقة زينة لم تذكر اسم أي فنان.

وقالت إن الأمر لا يتعلق بها بصفة خاصة، فقد زعم البعض أن فنانين كعمرو دياب، وأحمد السقا، وآخرين قد ذكرت أسماءهم في القضية، وهو أمر غير صحيح.

وأوضحت: دياب معروف عنه أن السيجارة لا تعرف فمه، وهو إنسان رياضي يتخذه الجميع قدوة له، والسقا مشهود له بالالتزام الديني والأخلاقي، وهو ما يُبعد اسميهما عن القضية.

وأشارت شيرين إلى أنها تملك علاقات مع أسرة زينة؛ إذ كانوا يذهبون معا إلى المصايف، أي أن العلاقة بينهم وطيدة، وقالت: أتمنى من الله أن تمر هذه المحنة على خير.

ونفت أن تكون قد سألت زينة حول ما إذا كانت شقيقتها قد ذكرت اسمها في محضر النيابة، وقالت هذا الأمر لم يخطر ببالي، متهمة الصحف الصفراء بمحاولة تشويه أسماء النجوم.

وأضافت أن زيارتها أسرة ياسمين لم تنقطع يوما واحدا منذ هذه الأزمة التي يمرون بها.

كان الفنان اللبناني يوري مرقدي قد نفى ما رددته بعض الصحف بأنه تعاطى المخدرات، أو تورط في الاتجار فيها مع شقيقة الفنانة المصرية “زينة” التي شاركته بطولة فيلم “منتهى اللذة”، مؤكدا أنه لم يلتق أبدا بـ”ياسمين” أخت الفنانة المصرية المتهمة بالتعاطي والاتجار بالمخدرات.

وقال الفنان اللبناني: “لا أعتقد أنّ شقيقة زينة تأتي على سيرتي؛ لأنها لا تعرفني، وإذا كنت مثلت مع شقيقتها زينة فيلما، فليس من الضروري أن تتعرّف إلي، وأشك أنها اتهمتني بتعاطي المخدرات وشرائها منها، وأعتقد أنّ مثل هذه الأقوال تندرج في خانة الشائعات و”الفبركات” من أجل محاربة الممثلة زينة بعد ما حققته من نجاحات في مسيرتها الفنية”.

  1. الله يهدي الجميع بس مش كتير 45 جرام علي التعاطي الشخصي والا كانت بتشتري خزين رمضان !!!!!!

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: