نانسي عجرم غنّيت وإليسا مؤخراً سوياً

وصلت الفنانة نانسي عجرم إلى مكتبها في منطقة الكسليك (شرقي بيروت) عند الساعة العاشرة والنصف وهي ترتدي بذلة رياضية، قادمة من منزلها الجديد الكائن في منطقة نيو سهيلة شرقي بيروت. وقد اختارت نانسي بناء منزلها الجديد على مقربة من منزل عائلتها حيث تربّت وترعرعت. لحظة دخول نانسي، ألقت التحية على سكرتيرة مكتبها مرحّبة بـ «سيدتي» وقدّمت اعتذارها على ارتدائها لباساً رياضياً، قائلة: «لقد أتيت مباشرة بعدما خلدت إبنتي ميلا للنوم، فهي تستيقظ عند الساعة السادسة صباحاً لتأكل وتلعب لتعود وتخلد للنوم عند العاشرة صباحاً لغاية الظهيرة». فنانسي مواعيدها مرهونة بمواعيد نوم واستيقاظ ميلا التي شكّلت بولادتها حالة جمالية تعيشها نانسي الأم مع ابنتها، وهي تسعى لتأمين الراحة لها والوقت الكافي لرعايتها كأي أم صالحة.

عن أخبار ألبومها الجديد، تقول نانسي “أشرفت على الإنتهاء، ولم يبق إلا اللمسات الأخيرة، ولا أريد تسمية الألبوم لأنني حقيقة محتارة بين ثلاث أغنيات مصرية لاختيار عنوان منها”. وأوضحت أن الألبوم سيصدر “بعد انتهاء مباريات كأس العالم. لقد طرحت مؤخراً أغنية «ديو» مع فنان أميركي للـ «مونديال». وصوّرت «كليباً» معه لـ «كوكا كولا» عن «المونديال» أيضاً من إخراج ليلى كنعان”.

وأسرّت نانسي لـ”سيدتي” بأنها محتارة بين 3 أغنيات لإطلاق اسم على الالبوم “منها أغنية «عيني عليك» وهي الأوفر حظاً لديّ”.

وأعربت عن إعجابها بإليسا وبأغنية «سلملي عليه» وقالت “أغنّيها دائماً. إليسا فنانة تعرف تماماً ما يليق بصوتها وإحساسها وتختار من الأغاني ما يناسبها. وأنا أقول لها «برافو»، لقد صنعت لنفسها هوية خاصة بها”.. وتابعت “هنّأتها وغنّينا سوياً يوم التقيتها على عشاء عند بعض الأصدقاء، وتحدّثنا كصديقتين دون أن نتطرّق إلى مواضيع فنية”..

وتحدثت عن لقب سفيرة النوايا الحسنة، مشيرة الى أن “هذا اللقب أعطاني الكثير. فبطبعي أحبّ العمل الإنساني وأشعر بسعادة كبرى عندما أرى حالة إنسانية بحاجة لمساعدة. ليس المهم اللقب والحصول عليه أو السعي لنيله، إنما المهم أن يطبّق الإنسان إنسانيته تجاه الآخرين”..

وحول سر إرتباط إسمها بإسم المخرجة ليلى كنعان، لفتت إلى أن “ليلى كنعان مخرجة مميّزة، أفكارها ذات مستوى رفيع وصورتها جميلة جداً”.

وتشرح عن منزلها الجديد، فتوضح نانسي أنها “أنشأت في داخله سينما واستوديو وحوض سباحة وسونا، وحرصت على أن يكون المطبخ كبيراً كي أشعر بالراحة وأنا أطبخ”.

نانسي والمونديال

تزامناً مع بدء المونديال بعد أيام قليلة، سألنا نانسي عجرم:

من تختارين أن يكون حارس مرماك؟

جيجي لامارا، فهو أفضل حارس مرمى، وأشكّل فريق كرة القدم من جمهوري.

طالما أننا نتكلّم عن «المونديال»، أنت من تشجّعين؟

أنا مع الجزائر كونه الفريق العربي الوحيد الذي تأهّل للـ «مونديال»، ثم يأتي فريق البرازيل.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: