إليسا: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد”.. وزواجي بكافوري شائعة

إليسا المطربة العربية التي نالت الـ ميوزك أوورد  ثلاث مرات
mbc.net

أكدت المطربة اللبنانية إليسا أنها الأحق بجائزة الميوزك أوورد العالمية عن منطقة الشرق الأوسط، والتي حصلت عليها عن أحدث ألبوماتها “تصدق بمين”، مشددة على أنها لا تجري وراء أي شيء لا تستحقه، وأنها لا تهتم بمن يقول غير ذلك.

يأتي ذلك في الوقت الذي نفت فيه المطربة اللبنانية ما يتردد عن وجود مشروع زواج بينها وبين مواطنها الفنان وائل كافوري، خاصة وأنها لن تتزوج من داخل الوسط الفني، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تقدم أغنية “ديو” مع المطرب العالمي مارك أنتوني.

وقالت إليسا في مقابلة مع برنامج “سكوت هنغني” على التلفزيون المصري الثلاثاء 8 يونيو/حزيران: “أنا أستحق هذه الجائزة، واجتهدت وتعبت في ألبومي، لذلك حصلت عليها، ولم أجر في يوم من الأيام وراء شيء لا أستحقه، ولن أهتم بمن يقول غير ذلك”.

وأضافت “لم أضع في بالي أن أحصل على هذه الجائزة، ولكن عندما اتصل المسؤولون عن الميوزك أوورد بمكتبي وأبلغوه بحصولي على الجائزة سعدت جدا، خاصة وأنني اجتهدت في عملي”.

وشددت المطربة اللبنانية على أنها سعيدة بالجائزة للغاية، وعادت لتقول إن وقت السعادة انتهى، وإنها تفكر الآن فيما ستقدمه في الفترة القادمة حتى تحافظ على نجاحها، معربة عن أملها في أن تظل تغني دائما، وأن تكون لديها القدرة على الغناء.

وأوضحت إليسا أن ألبومها “تصدق بمين” حظي بنجاح كبير وإجماع من كل النقاد والصحفيين، وهو ما لم يتحقق لأي ألبوم لها قبل ذلك، لافتة إلى أن 50 % من نجاحها على الأقل بسبب جمهورها الكبير الذي أحمد الله دائما عليه.

الأغاني الجريئة

ورأت أن البطل في الألبوم هو الكلمة والموضوع الجريء، فضلا عن الأغاني التي تدافع عن المرأة الضعيفة، مشيرة إلى أنها كانت متخوفة، لكن رد فعل الجمهور كان جيدا، خاصة وأنها عاشت كل أغنية بأحاسيسها، رغم أنها لم تمر بهذه الحالة.

وأكدت إليسا أنها تعبت للغاية كفنانة ولم تصل إلى النجاح والشهرة بسهولة، وإنما خاضت مشوارا طويلا، لافتة إلى أنها تحب عملها جدا، وأن نجاحها وحب الجمهور لها دائما يجعلها تنسى أي معاناة تمر بها.

ورأت أن ألبومها “تصدق بمين” نجح نجاحا كبيرا على الرغم من عدم تصوير أي أغنية منه، مشيرة إلى أنها تلقت مؤخرا فكرة جيدة لإحدى أغاني الألبوم، وسوف تصورها خلال الفترة المقبلة.

لن أتزوج فنانا

ونفت الفنانة اللبنانية ما تردد مؤخرا عن وجود مشروع زواج بينها وبين مواطنها الفنان وائل كافوري، مشيرة إلى أنهما أصدقاء فقط، ولا يوجد أي شيء من هذا القبيل.

وقالت إليسا: “إنها تعتقد أن سبب هذه الشائعات هو أنهما لم يتزوجا حتى الآن، ولكن هذا الشيء غير صحيح، ونحن أصدقاء فقط، ولا يوجد غير ذلك، ولو هناك أي علاقة كنت سأعلن عنها بنفسي”.

وأضافت: “أنا لن أتزوج بفنان مهما كان الأمر.. أريد الزواج بشخص بعيد عن الفن وعن عملي، وأن يكون له عمله الخاص، وليس زوج الفنانة، ولكن سوف أحصل على رأيه في أعمالي”.

كما نفت الفنانة اللبنانية ما يتردد في وسائل الإعلام عن مرض والدتها، وأنها متأثرة به بشكل كبيرة، مشيرة إلى أن هذا الأمر لم يحدث، لكنها شددت على أن أكثر شيء تخاف منه هو مرض والدتها.

وأعربت إليسا عن أملها في أن تقدم أغنية دويتو مع المطرب العالمي مارك أنتوني، لافتة إلى أنها تحب صوته والرنة المختلفة الموجودة فيه، على الرغم من وجود مطربين كثيرين أفضل منه.

وأشارت إلى أنها التقت أنتوني خلال حفل الميوزيك أوورد وعبرت له عن إعجابها الكبير، كما رأت زوجته الفنانة الشهيرة جينفير لوبيز، لكنها لم تعرفها في البداية خلال تواجدها في إحدى البروفات قبل الحفل.

وشددت الفنانة اللبنانية على أنها تحب شكلها ومظهرها، ولا تحب أن تغير فيهما كثيرا، كما لا تحب أن تغير شعرها، موضحة أن وزنها زاد في الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعلها تعيش فترة اضطراب وقلق.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: