مصطفى الأغا: لم أتلق تهديدا بالقتل من أحد المصريين

مصطفى الأغا: لم أتلق تهديدا بالقتل من أحد المصريين

نفى الإعلامي مصطفى الأغا ما نشرته جريدة الشروق الجزائرية على لسانه بأنه تعرض للتهديد بالقتل هو وأسرته من جانب متطرفين مصريين في أعقاب تأهل الخضر للمونديال على حساب الفراعنة بعد المباراة الفاصلة التي أقيمت نوفمبر الماضي في أم درمان بالسودان.

وقال الأغا عبر برنامج صدى الملاعب الذي يقدمة يوميا نصف ساعة بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية (التاسعة والنصف بتوقيت جرينيتش) عبر شاشة MBC1: “أقول إنه ما قيل على لساني في جريدة الشروق الجزائرية ليس صحيحاً، ولم يهددني أحد من الإخوة المصريين بقتلي وعائلتي!

واستطرد: “هذا كلام غير صحيح ولم يرد، أنا حتى حكيت مع الأخ ياسين فضيل أمس بالليل، أنا أنفي هذا الكلام جملةً وتفصيلاً مع احترامي لجريدة الشروق، لكن الأمانة ضرورية في العمل الصحفي”.

وأكد الأغا لموقع صدى الملاعب أن الحوار الذي نشرته الصحيفة على لسانه “معظمه محرف، وكثير منه لم أصرح به أصلا”، مضيفا أنه لم يكن منحازا في يوم من الأيام “لفريق عربي على حساب فريق عربي آخر، وأن النجاح الذي حققه البرنامج بشهادة الجميع تعد الاحترافية والمهنية والحياد من أهم أسبابه”.

يذكر أن الأغا قد رفع شعار “كلنا جزائريون” من خلال صدى الملاعب دعما لممثل العرب الوحيد في المونديال -وهو الخضر- الذي يبدأ مبارياته الأحد المقبل أمام سلوفينيا ضمن المجموعة الأولى، والأمل يحدو الجميع في أن تكون البداية موفقة لتفتح الطريق لتأهل تاريخي للدور الثاني.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: