جويل تحصد جائزة أفضل امرأة عربية في التجميل لعام 2010

شهد نادي أبو ظبي للسيدات حفل تكريم خبيرة التجميل جويل ماردينيان بجائزة أفضل امرأة عربية في عام 2010 والصادرة عن مجلة “لوفيسيال” في دورتها الثانية، وحضر الحفل أكثر من 400 سيدة من سيدات أعمال ورائدات في مختلف القطاعات بالإمارات والعالم العربي، كما شهد الحفل تكريم عديد من الشخصيات البارزة في قطاعات الفن والأزياء والاقتصاد.

وتوجت جويل بالجائزة في فئة “الجمال” بوصفها خبيرة تجميل ذات موهبة كبيرة، ولديها القدرة على إبراز الجمال، وتمتعها بخبرة كبيرة جدّا في هذا المجال، ليس على المستوى العربي فحسب، وإنما على المستوى الدولي أيضا، وذلك من خلال تعاملها مع النجوم وعالم التصوير والفيديو.

وحصلت 13 امرأة أخرى على الجائزة كأفضل نساء عربيات للعام 2010 في مجالات مختلفة منها الفنون والأدب والأزياء والمجوهرات والأعمال الإنسانية، وفي المجال الإعلامي والضيافة والأناقة، واختيرت هدى الخميس امرأة العام الأكثر تأثيراً، وأقيم الحدث بنادي السيدات في أبوظبي في مجالات مختلفة من مجالات الإبداع والتميز.

وتهدف جائزة “لوفيسيال” إلى تكريم وتقدير ومكافأة المرأة العربية الملهمة، والسيدات العربيات الرائدات ممن أحدثن فرقاً في المجتمع في مجالات الجمال، الأدب، والأعمال، والفن، والتصميم، والأعمال الإنسانية.

ولم يكن غريبا أن تفوز جويل بتلك الجائزة، فهي رائدة في مجال التجميل على مستوى الوطن العربي، وتشجع جويل الفتيات والسيدات بالاهتمام بجمالهن وبنفسهن في سن مبكرة، والاستمرار بالاهتمام، حتى بعد الزواج وإنجاب الأولاد، وتعتبر أن البرنامج هو الأقرب إلى مدرسة تجميل تقدم معلومات غنية وفريدة تناسب أية امرأة عصرية، سواء كانت زوجة أو امرأة عاملة.

طرحت جويل ماردينيان أول أسطوانة DVD بعنوان “أسرار المكياج مع جويل”، والتي من خلالها تقدم دورة تعليمية عن فنون المكياج وأسراره، وأصول وضع المكياج بطريقة جويل المميزة؛ لإبراز جمال كل امرأة.

وتعتبر جويل نفسها جزءا من عائلة MBC الدائمة في الريادة، والتي تتجه نحو تقديم أفضل البرامج المناسبة لكل احتياجات الأسرة العربية، ومنذ بداية برنامجها “بصراحة أحلى” وMBC تحرص على التجدد الدائم للبرنامج، كما أن الفقرات الجديدة لبرنامج “جويل” لاقت نجاحا كبيرا من الجمهور.

الجدير بالذكر أن جويل تولت منصب الاستشارية الإبداعية الإقليمية لماكس فاكتور -الشركة الرائدة عالميا في مجال مستحضرات التجميل- ونظرًا لكونها معروفة بحضورها على الشاشة التلفزيونية وخبرتها في هذا المجال، فإن جويل لا تكتفي بإضفاء الذوق والرقي إلى ما تصممه، بل تمتاز بكونها تفهم تمامًا ماذا يعني الجمال بالنسبة إلى المرأة في المنطقة.

وبهذه المناسبة قالت جويل “أنا سعيدة للغاية بالعمل مع ماكس فاكتور، إنها فرصة مهمة بالنسبة إلي للإعراب عن عشقي لتعزيز جمال المرأة من خلال ابتكار طلّة ساحرة ومليئة بالألوان، وتستطيع المرأة تنفيذها وهي في منزلها”

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: