حارس بريتني سبيرز يتهمها بالتحرش به جنسيا ويهدد بمقاضاتها

الأزمة نشبت بعد نشر صور لسبيرز دون ملابس داخلية

اتهم فيرناندو فلورس -الحارس الخاص للمغنية الأمريكية الشهيرة بريتني سبيرز- نجمة البوب بالتحرش به جنسيا، وقدم استقالته معلنا عزمه ملاحقتها قضائيا.

ونقلت صحيفة “صن” البريطانية عن فلورس (29 عاما) قوله: إن سبيرز دائما تظهر شبه عارية أمامه، وقد حاولت إغواءه في غرفة نومها، وأنه يشعر بأنه إذا لم يلبي نداءها سيفقد وظيفته”. وأضاف فلورس -وهو شرطي سابق- إن “بريتني اعتادت أيضًا أن تظهر خارج المنزل عارية تقريبا، وتعامل موظفيها بشكل قاس، وانفعالاتها لا يمكن السيطرة عليها”.

واستطرد الحارس مصيفا: “العمل في حراسة سبيرز كابوس، فكل حراسها السابقين يخشون التعامل معها، لمعرفتهم التامة بأن أيّ واحد منهم سيفصل من عمله إذا نظر لها نظرة لا تروق لها”.

وأعلن الحارس استقالته من عمله، مؤكدا أنه يدرس منذ أسبوع التحرك القانوني المناسب ضد سبيرز؛ حيث إنه “لم يعد باستطاعته العمل معها؛ لأنه أصبح تحت ضغط دائم بسبب تحركها شبة عارية في المنزل”. وتابع مضيفا “أريد أن أكون حارسا جيدا لها وأعتني بها، ولكن مع هذه الظروف أصبح هذا الهدف أمرا غير قابل للتحقق”.

وذكرت الصحيفة أن الواقعة التي أثارت الأزمة بين نجمة البوب وحارسها، كانت التقاط صور لسبيرز في أحد المطاعم الشهيرة في لوس أنجلوس، تظهر أنها لا ترتدي ملابس داخلية تحت فستانها، وحمّل المليونير جايمي والد سبيرز -الذي يتولى الوصاية على ابنته- المسؤولية لحارسها فلورنس لتركه ابنته تخرج من دون أن ترتدي ملابسها الداخلية.

أزمة حمالة الصدر

وكان جايمي -بحسب أصدقاء مقربين من أسرة سبيرز- قالوا: إن جايمي أمر أفراد الحرس الخاص بها أن يمنعوا سبيرز بالقوة من الخروج من المنزل دون ارتداء حمالة الصدر، إلا أن معظمهم كانوا يخجلون من تنبيهها من ارتداء ملابس داخلية تحت ملابسها.

وأضافت المصادر ذاتها أن والد سبيرز لم يفصل فلورس بعد نشر صورها، ولكنه وجه له لوما شديدا، وأوضحت المصادر أنه –الحارس، وهو مطلّق ووالد لطفلين- يمكنه أن يرفع دعوى تعويض بملايين الدولارات إذا أثبت أنه استقال تحت ضغط التحرش به جنسيا”.

وهذه الواقعة ليست الواقعة لبريتني سبيرز، فقد سبق ورفع توني باريتو حارسها السابق دعوى قضائية ضدها عام 2007 في محكمة لوس أنجلوس يشكو من تصرفاتها غريبة الأطوار، وخاصة إصرارها على التجول داخل المنزل عارية.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: