60 % من زوار mbc.net يؤكدون أن الخيانة تدمر الحياة الزوجية

أكد زوار mbc.net أن الخيانة من أقبح الذنوب التي يرتكبها الزوج، وهي قادرة على العصف بالحياة الزوجية مهما كانت سعيدة، إذ إن ارتكابها يدنس صورة الزوج بعار كبير يصعب على الزوجة محوه مهما طُيّب قلبها.
جاء ذلك خلال الاستفتاء الأسبوعي على صفحة المسلسل التركي “أمي” الذي يعرض على قناة MBC4، الذي كان بعنوان، هل تؤيد طلب الزوجة الانفصال عن زوجها بعد اكتشاف خيانته لها؟

وأشار 60 % من زوار الصفحة أنه من المؤكد أن قرار الزوجة في حالة اكتشافها خيانة زوجها لها سيكون هو الانفصال، حفاظًا على كرامتها التي حاول الزوج إهدارها بارتكابه هذه الجريمة.

بينما رأى 32 % من الزوار أن اتخاذ قرار الانفصال من عدمه يختلف من امرأة لأخرى؛ خاصة إن كان بينهما أولاد؛ حيث إن بعض المشاركين يرى أن الانفصال في صالح الأولاد، لا سيما أن الصورة الذهنية للزوج لدى زوجته قد تحولت لأسوأ الحدود، وبالتالي ستسود المشاكل أجواء حياتهما، ما ينعكس بالسلب على أولادهما.

في الوقت الذي يرى البعض الآخر أن على المرأة ألا يكون حلها الوحيد هو الانفصال، حتى لا تتأثر حياة أولادهما بحياة العزلة التي سيصبح عليها أبويهما، والتشتت فيما بينهما.

ورغم الآراء السابقة، فإن بعض الزوار ونسبتهم تصل إلى 8 % رفضوا أن تتخذ المرأة قرار الانفصال، واعتبروا أن خيانة الرجل لزوجته قد تكون بسبب تصرفات الزوجة، وقد تكون هي من اضطرته لذلك.

يذكر أن المسلسل التركي الجديد “أمي” يتناول قضية الخيانة الزوجية، وذلك من خلال قصة الزوج موسى بايري، الذي أصبح وزيرًا للإسكان وزوجته زينب التي ساندته طوال مشواره حتى يتقلد أعلى المناصب، ثم تتطور الأحداث حتى يخون الزوج زوجته، بسبل فشل الأخيرة في الإتيان بالابن الذي كان يتمناه بشدة، وهو ما دفع بالزوجة إلى اتخاذ قرار الانفصال، إلى أن وقعت مفاجأة غير متوقعة، وهي كون الزوجة حاملا، إلا أنها لم تخبر زوجها بهذا الحمل، فهل سيكون الحمل فرصة لإعادة العلاقات إلى طبيعتها؟ أم أن الزوجة ستصر على موقفها؟ هذا ما سوف تسفر عنه أحداث الحلقات المقبلة من المسلسل التركي الذي يعرض على MBC4، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودي

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: