حفل لميريام فارس ينتهي بمصرع أحد حراسها بطعنة من زميله

حفل لميريام فارس ينتهي بمصرع أحد حراسها بطعنة من زميله

– mbc.net

انتهت إحدى حفلات المغنية اللبنانية الشابة ميريام فارس في مصر بحادث قتل أحد أفراد “البودي جارد” على يد زميله الذي تم القبض عليه.

وذكرت صحيفة “المساء” المصرية أنه بعد الانتهاء من تأمين حفل ميريام بأحد الأندية في منطقة المعادي، نشب شجار بين اثنين من “البودي جارد” انتهى بمقتل أحدهما.

بدأ العراك بعد أن رفض أحدهما اتباع تعليمات الآخر، فقام القتيل بصعق زميله بالعصا الكهربائية، فاستشاط الآخر غيظا وأخرج (مطواة) من جيبه وطعنه بها ليسقط قتيلا.

يذكر أن ميريام قدمت أغنية “إيه اللي بيحصل” بطريقة الفيديو كليب، من ألبومها الأخير “بتقول إيه”، الذي طرحته عام 2008 من إنتاج “ميلودي ميوزيك”، والأغنية من كلمات إكرام العاصي وألحان محمد رحيم وتوزيع جان ماري رياشي.

وكانت ميريام فارس قد كشفت عن رفضها عرض المطرب المصري تامر حسني لمشاركته بطولات أفلامه بدلا من الممثلة مي عز الدين ثلاث مرات.

وتطرقت لخلافها مع المطربة شذى حسون، مؤكدةً أن الأخيرة تنتقدها في محاولةٍ منها لكي تبرز على الساحة الفنية، ومشيرةً في الوقت نفسه إلى أنها مغرمة بالمطرب الشهير كاظم الساهر وتعتبره رمز الحب.

وقالت ميريام فارس في حوار لمجلة “سيدتي” “بصراحة تحدث إليّ تامر ثلاث مرات لمشاركته في أفلامه، وتحديدا في عمر وسلمى، ولكنني كنت قلقة بشأن إبداء موافقتي لتزامن العرض الذي تلقيته من تامر واستعدادي للبدء بتصوير فيلم سيلينا، وآخر مرة حدثني مطولا كنت حينها في روسيا وحاول إقناعي بالفكرة وكان ذلك في فيلم عمر وسلمى في جزئيه الأول والثاني”.

// // //

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: