رحمة: الغناء مع اليسا لا يعني لي الكثير!

------------
رحمة أبلغت ادارة الأكاديمية انها “لاتنتظر رحمة إليسا من اجل ان تغني معها، خاصة واني لم ارتكب خطأً بل كنت اقلد اليسا ضمن دور تمثيلي في دروس المسرح”


//

أكدت نجمة ستار أكاديمي رحمة أن ما حصل في البرايم الأخير وعدم غنائها مع الفنانة اللبنانية أليسا، وغناء المشتركتين أسماء وبدرية بدلا عنها، كان بسبب رفض الفنانة اليسا الغناء معها، بسبب تقليدها لأليسا ضمن دروس المسرح في الاكاديمية.

واوضحت رحمة في حوارها مع برنامج ” صبحكم الله بالخير” علي قناة فيحاء الفضائية، ان ادارة الاكاديمية ابلغت المشتركين الثلاثة رحمة وناصيف ومحمد رمضان وهم من بقوا في البرايم الاخير للبرنامج، أبلغتهم بضيوف البرايم وهم اليسا ووائل كفوري، والاغاني التي سيقدموها”، مبينة انه “بإعتباري انا الفتاة الوحيدة ضمن المتسابقين فهذا يعني اني سأغني مع الفنانة اليسا”.

رحمة أضافت ان احد اداريي الأكاديمية ميشيل فاضل اخبرها بأن “اليسا ترفض الغناء معك لانك قمت بتقليدها في درس المسرح، وستحاول الادارة اقناعها بقبول الغناء معك”، مبينة انها ” أبلغت ادارة الأكاديمية انها “لاتنتظر رحمة إليسا من اجل ان تغني معها، خاصة واني لم ارتكب خطأً بل كنت اقلد اليسا ضمن دور تمثيلي في دروس المسرح”، مؤكدة انها “لايعنيها الكثير ان غنت مع إليسا ام لا، وقد غنيت مع من هم اكبر من إليسا”.

رحمة تحدثت عن والدها الفنان العراقي الراحل رياض احمد ومسيرته الفنية ومدى تأثرها به فنياً واجتماعياً. حيث أوضحت ان “والدها منحها الكثير من التشجيع والدعم المعنوي حتى بعد وفاته”، مؤكدة انها “استمدت الكثير من اسم والدها وفنه الراقي الذي قدمه وانتشر على مستوى العالم العربي اجمع والذي اكسبه محبة الجمهور العراقي والعربي”.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: