سكووب: أميرة محمد ترفض الحديث عن الحب.. وتشاهد فساتين الزفاف

ا
أميرة محمد ترفض الحديث عن حياتها الخاصة
– mbc.net

رفضت الفنانة البحرينية الشابة أميرة محمد الحديث عن وجود عاقة حب جديدة في حياتها الآن، معتبرة أن هذا أمر غاية في الخصوصية ولا تفضل التطرق إليه.

يأتي ذلك في الوقت الذي اعترفت فيه الفنانة البحرينية بأنها زارت مصمم أزياء لبنانيا، وشاهدت عنده فساتين الزفاف، معربة عن تفاؤلها بالعام الجاري.

وقالت أميرة لكاميرا “سكووب” في حلقة الخميس 10 يونيو/حزيران: إنها كانت مثل أي فتاة تحرص على طول ووسامة فتى أحلامها، مشددة على أهمية إرضائه لطموحها وتقديره لها كإنسانة، قبل أن تكون فنانة.

واعترفت الفنانة البحرينية بأنها مرت بـ”علاقة جدية” فاشلة وصعبة مؤخرا، ما تسبب في إضفاء بعض الشر على طبيعة أعمالها الدرامية، كما أنها باتت أكثر حرصا في اختيار الأصدقاء فيما بعد.

ومن جهة أخرى، كشفت أميرة أنها تخشى الأماكن المرتفعة إلى حدّ الـ”فوبيا”، وهو ما بدا واضحا أثناء ركوبها “تلي فريك” خلال زيارتها لبيروت.

وأميرة محمد فنانة بحرينية من مواليد 1981م بدأت دخول المجال الفني من المسرح، ولها عديد من المسلسلات بدول الخليج ومن أبرز هذه الأعمال “العولمة – الدنيا لحظة – عيال الذيب – جنون الليل – القناص – طاش ما طاش – حبل المودة – الأصيل، وعديد من الأعمال المميزة”.

كما شاركت مع ألمع نجوم الفن بالخليج أمثال عبد الحسين عبد الرضا، حياة الفهد، خالد النفيسي، سعاد عبد الله، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة بمهرجان المسرح الخليجي عام 2004م عن مسرحية “نزيف العمر”، وكذلك قدمت عديدا من مسرحيات الأطفال، وأيضا شاركت في مسرحية “نجوم الفريج” خلال عيد الفطر الماضي.

ومن جهة أخرى، تابعت كاميرا “سكووب” -في الحلقة السابقة- المؤتمر الصحفي الذي عقده المطرب اللبناني “أيمن زبيب”، للحديث عن نجاح ألبومه الغنائي الجديد “حلفت بعمري”، الذي أعرب فيه عن رأيه في عدد من نجوم الفن والطرب في العالم العربي.

ونقل البرنامج عن المطرب أيمن زبيب قوله: إن شكل هيفاء وهبي أفضل من صوتها، مشيرا إلى أنها تلفت أنظار الجميع بجمالها أكثر من صوتها.

كما أكد زبيب أن ذكاء “عمرو دياب” كان السبب الرئيس في وصوله لتلك المكانة المميزة في الوسط الفني، وساعده في تحقيق الشهرة في فترة زمنية قصيرة، بينما صنف “كارول سماحة” ضمن فنانات الاستعراض.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: