غادة عبد الرازق: لن أغني ولا خلافات مع خالد يوسف

غادة عبد الرازق نفى وجود أي خلافات بينها وبين المخرج خالد يوسف بدليل انها ستقوم قريبا ببطولة عمل من أعماله


//

نفت الفنانة غادة عبد الرازق ما تردد مؤخرا حول نيتها اصدار ألبوم غنائي مؤكدة ان الغناء كان مجرد فكرة الا انها تراجعت عنها خوفا من الفشل كذلك عدم امتلاكها الوقت الكافي وانشغالها الفني سواء في الاعمال التلفزيونية أو السينمائية لذا فقد قررت التراجع عن خوض التجربة حتي لا تنال من النجاح الذي حققته في الفترة الاخيرة.

واشارت غادة عبد الرازق في تصريحات خاصة الي انها محاصرة بكم هائل من الشائعات من كافة الاتجاهات سواء الخاصة بنيتها التفكير في الاعتزال او ارتداء الحجاب وليست مستعدة للرد عليها لانها ليست حقيقة ولا اساس لها من الصحة متهمة باسمتها بالصحافة الصفراء باختلاق تلك الشائعات بحثا عن الاثارة والترويج لها.

غادة تستعد في الفترة المقبلة بعد انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل “أزواج الحاجة زهرة” الي خوض تجربة سينمائية جديدة حيث تقرأ عدد من سيناريوهات الافلام ابرزها “حفلة منتصف الليل ” مع المخرج محمود كامل، و”حجر الأساس” و”الاتفاق” و”المصحة” و”غزوة مؤتة” الذي ينتجه محمد السبكي وفيلم “ألف ليلة وليلة”.

ونفت في الوقت نفسه وجود اي خلافات بينها وبين المخرج خالد يوسف بدليل انها ستقوم قريبا ببطولة عمل من أعماله.

وحول احدث اعمالها التليفزيونية ” أزواج الحاجة زهرة ” والذي تشاركها بطولته كل من حسن يوسف، باسم ياخور، ومحمد لطفي، وكريمة مختار وأحمد صلاح السعدني عن قصة لمصطفى محرم واخراج محمد النقلي أكدت غادة عبد الرازق انه يحكي قصة امرأة تتزوج بأربعة رجال كل منهم له ظروفه وشخصيته.

وأشارت الى انها فكرة لم يقدمها أحد من قبل على الشاشة وهو ما حمسها للموافقة عليها لسعيها الدائم للتجديد مؤكدة ان المسلسل حصل علي موافقة الازهر الشريف حتي لا يتعرض للانتقادات التي قد تتهمه بانه يسيئ للدين او لعادات المجتمع.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: