نورا رحال: اسباب صحية وراء اختفائي

نورا رحال

لمشاهدة جميع الصور

نفت الفنانة السورية نورا رحال ما تردد حول اعتزالها الفن بعد ابتعادها عن الاضواء منذ فترة طويلة وتحديدا بعد مشاركتها في فيلم “مجنون أميرة ” مشيرة الي ان “اسباب خاصة لها علاقة بوضعها الصحي وراء غيابها في الفترة الاخيرة وليس فشل فيلمها الاخير كما تردد لان كل عمل فني له ظروفه وارتباطاته.

وتلقت نورا رحال اشادة عدد كبير من النقاد علي الرغم من عدم توافر الدعاية الكافية له وتوقيت عرضه في دور العرض كان سيئا للغاية وسوف تكرر التجربة اذا تلقت عرضا جيدا لانها اكتسبت خبرة جيدة من عملها السينمائي الاول ويكفي اشادة المخرجة ايناس الدغيدي بها.

نورا اكدت انها في مرحلة الاستماع لعدد من الاغنيات لغناء احداها في الفترة المقبلة لتسجيلها وتصويرها بطريقة الفيديو كليب كما انها تسمع عدد من الالحان للملحن هيثم زياد الذي سبق وان عملت معه اغنيات “عادي عادي ” و”لا تختبر صبري” و”عذب قلبي” وسوف تكون اغنيتها المقبلة من الحانه.

وأشارت ايضا الي ان السينما والتمثيل لن تأخذها من الغناء لانه مشروعها في الحياة وتعشقه بشدة اما التمثيل فتحبه الا انه يأتي في المرتبة الثانية بعد الغناء وحبها له لكون السينما ذاكرة للتاريخ كما تكسب الفنان خبرة في كيفية التعامل مع الكاميرا وتقمص الشخصيات.

صور المقال

نورا رحالنورا رحال

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: