عادل إمام يرقص على أنغام تامر حسني

رقصة "الزعيم" على أنغام تامر حسني

رقصة “الزعيم” على أنغام تامر حسني

يبدو أنَّ الـمُوضة حالياً داخل الوسط الفني، تكمن في تنافس المنتجين لاستقطاب أكبر عدد من الفنانين والنجوم لأعراسهم الخاصة. فبعد العرس الضخم الذي أقامه المنتج أحمد السبكي لنجله خالد، قبل شهر تقريباً، احتفل الأسبوع الماضي المنتج هشام عبدالخالق، رئيس مجلس إدارة شركتي «أوسكار» و«النصر»، بزفاف كريمته بسنت، الأستاذة الـمُساعدة في «الجامعة الأميركية» في مصر، إلى مهندس «الكمبيوتر» حسن السنباوي، في حفلٍّ لا يَقــلّ ضَخامَـةً عن عرس السبكي، لاسيَّما أنّ معظم الفنانين كانوا ضيوفه، تَرأسّهم «الزعيـم» عادل إمام، الذي لم يتَوانَ في مثل هذه الليلة عن الرقص والغناء، بعد أن استدرجه إلى ذلك المطرب تامر حسني. وقد أقيم الحفل في قاعة «توت عنخ آمون» في فندق «ماريوت»، واستمر حتى صباح اليوم التالي، بعدها طار العروسان إلى أميركا لقضاء شهر العسل. أمَّـا أبرز النجوم الذين زَيَّنوا المناسبة، عَــدَا عادل إمام.. فهم: محمود عبدالعزيز وزوجته، ليلى علوي وزوجها، محمد حسن رمزي ونجله، هاني رمزي وزوجته، غادة عبدالرازق، حنان ترك، منَّـة شلبي، هند صبري، غادة عادل وزوجها، هالة صدقي، أحمد عز، أحمد السقا وزوجته، كريم عبدالعزيز وزوجته، خالد صالح، خالد الصاوي، خالد النبوي، محمد العدل وزوجته وآخرون. ومن المطربين: أصالة نصري وزوجها، تامر حسني، محمد حماقي، إيهاب توفيق ومي كساب.

// <![CDATA[
document.write('’);
]]>
«زهرة الخليج» التي حضرت حفل الزفاف وخرجت بهذه الصُّور، تُبَارك للعروسين وذويهما. وفي «الكواليس» رصدنا بعض أخبار النجوم الذين حضروا المناسبة:

• عادل إمام أخبرنا أنه عاد من باريس، حيث قضى أياماً عدّة للراحة والاستجمام، والاطمئنان على صحته، ويستأنف التحضير لتصوير فيلمه الجديد «الزهايمــر»، الذي تَقرَّر أن يبدأ تصويره خلال أيام، وذلك في «بلاتوه/1» في «مدينة السينما» في الهرم، من إخراج عمرو عرفة، وقد انْضمّ إلى أسرة الفيلم: غادة عادل وأحمد رزق وعمرو واكد، الذين سيقومون بدور أبناء عادل ضمن الفيلم، الذي تدور أحداثه حول رجل الأعمال «محمود» (عادل إمام)، الذي يُصاب بمرض «الزهايمر»، فينسَى الكثير من تفاصيل حياته، حتى بعض أبنائه، فيجتمع أبناؤه من أجل السيطرة عليه والحفاظ على ثروته.

• أما الفنانة منة شلبي، فقالت لنا إنها ستسافر بعد العرس إلى مدينة «كان» الفرنسية لأول مرة، لمدة أسبوع، على نفقتها الخاصة، لحضور فعاليات «مهرجان كان السينمائي الدولي»، حرصاً منها على اكتساب مهارات وخبرات وعلاقات سينمائية جديدة، من خلال مُشاهَدة أفلام من جميع دول العالم، والتعرُّف إلى عادات وتقاليد فكرية وحياتية جديدة، (ويُفترَض مع تدوين هذا السطور، أن تكون منَّة قد عادت من هناك). وما شَجَّـع منّة على اتِّخاذ الخطوة كما تقول، المخرج يسري نصرالله، الذي من المقرَّر أن تبدأ معه تصوير فيلمها الجديد «مركز التجارة العالمي» في شهر يونيو/حزيران المقبل، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج «مصر للسينما» للمنتج كامل أبوعلي وبطولة محمود حميدة، وسوسن بدر، وباسم سمرة.

• الفنان أحمد عز، أكَّـد لنا أنّه قرَّر تأجيل تصوير فيلمه «الظَّـواهـري» إلى صيف 2011، وسيكون عوضاً عنه فيلم آخر بعنوان«365 يوم حُب» من تأليف يوسف معاطي وإخراج علي إدريس، في أول تعاون يجمعهما، وتدور الأحداث في أجواء رومانسية غنائية.

وجاء قراره تأجيل فيلم «الظواهري»، لعدم انتهاء المؤلف حازم الحديدي من كتابة «السيناريو» الخاص به، ولتناوله موضوع الإرهاب، وتَطرّقه إلى تحويل الأشخاص «الـمُـلتَزميـن» إلى «مُتطـرِّفين»، وهو ما رآه كلٌّ من أحمد عز، والمنتج وائل عبدالله، مضموناً لا يتناسب مع موسم «عيد الأضحى» الذي كان مُقرَّراً عرضه فيه، ويتناسب أكثر مع موسم الصيف.

أمَّا بالنسبة إلى فيلم «365 يوم حُب»، فهو جارٍ التحضير له في سرّية شديدة، خوفاً من تَسرُّب فكرته، ومن المقرَّر البدء في تصويره خلال شهر يونيو المقبل، للحاق به في موسم «عيد الأضحى» المبارك، واختيرت دنيا سمير غانم لمشاركة أحمد عز البطولة، التي كانت ستُشاركه أيضاً بطولة فيلم «الظواهري».

• الفنانة غادة عبدالرازق، أخبرتنا أنها على الرغم من انشغالها في تصوير مسلسل «الحاجة زهرة وأزواجها الخمسة»، الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل، مع المخرج محمد النقلي، اتَّفقت مع المخرج إسماعيل فاروق على أن تبدأ تصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان «الـمصحَّـة»، في منتصف شهر يونيو المقبل، والفيلم يُعـدُّ أول تجربة له مع التأليف، وهو يقوم حالياً باختيار الفنانين المشاركين فيه.

• سألنا الفنان تامر حسني، لماذا لم يُسافر لتسلُّم جائزة «مطرب القرن» من أميركا؟

فأجابنا: تأجَّل حفل التكريم في مهرجان «البيج ميوزيك أوورد» حتى شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل. وكان من المقرَّر أن يُغادر تامر يوم (15 مايو/أيار) مُتجهاً إلى الولايات المتحدة الأميركية لكي يتسلم جائزة «أسطورة القرن» التي منحتها له إدارة مهرجان «البيج ميوزيك أوورد»، التي اعتبرتها تجربة فريدة للفنان الشامل مُتعدِّد الـمَـواهـب، من إخراج، وإنتاج، وتمثيل، وغناء، وتلحين، وتأليف.

• النجم أحمد السقا، الذي كثيراً ما جلس في العرس يتحدث مع الفنان كريم عبدالعزيز، ربما عن أفلام هذا الصيف، قال إنه بعد الجُهد الذي بذله الفترة السابقة، سواء لإنهاء فيلم «الديلر»، أم خلال تصوير فيلم «ابن القنصل» يَعتبر نفسه في فترة استجمام حالياً، باستثناء مشاركته كـ«ضيف شرف» في فيلم «سمير وشهير وبهير»، من إخراج معتز التوني، في أولى تجاربه الإخراجية، وذلك في «استديو» عماد الدين، في «مدينة الإنتاج الإعلامي»، ويُشاركه البطولة من الوجوه النسائيّة، إيمي سمير غانم، ورحمة، وإنجي وجدان، كما يشارك في الفيلم أيضاً عدد من «ضيوف الشرف» إلى جانب السقا، من بينهم شريف رمزي. والفيلم من إنتاج محمد حفظي ووائل عبدالله. وعن «لجنة الكوارث» التي ينوي تشكيلها في «نقابة الممثلين»، يقول السقا: «فكرت مع الفنانة يسرا وأحمد عز في تشكيل لجنة داخلية في «نقابة الممثلين»، لـمُـواجَهـة الكوارث التي يتعرَّض لها الممثلون، من خلال «جمع تبرعات» من رجال الأعمال والفنانين، لـمُسانَـدة هؤلاء، خصوصاً في فترات مَرضهم، ومن المقرَّر أن تبدأ اللجنة ممارسة مهامها خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد لقاء سيجمع بيننا وبين الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين».

• الفنان كريم عبدالعزيز، قال لنا: «الفترة الـمُقبلة ستَشهد تَعاوني في تجربتين مع المخرج أحمد نادر جلال، على الصعيدين السينمائي والدرامي. الأول فيلم من تأليف أحمد فهمي والمنتج هشام عبدالخالق، كان بعنوان «11 سبتمبر» وغيَّرناه مُؤقّـتـاً إلى «فَاصل ونُواصل»، ونقوم هذه الأيام بعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار باقي أبطال عمل الفيلم، الذي يُصنَّف تحت فئة «أفلام الـمُغامرات»، فهو سيحتوي على «الكوميديا» و«الأكشن»، وأيضاً بعض الإسقاطات السياسية، ولن تكون فيه بطولة نسائية، ومن المقرر بدء العمل فيه منتصف شهر يونيو المقبل».

• الفنانة وفاء عامر، التي حضرت العرس مع زوجها المنتج محمد فوزي، قالت لنا إنها بعد أن اطمأنت على صحة ابنها عمر، ستستأنف نشاطها الفني بتصوير دورها في الجزء الثالث من «الدَّالي». وعن الجديد في شخصية رشا المندراوي في المسلسل، تقول: «أعتقد أنَّ الجزء الثالث سيكون أقوى من الجزءين السابقين، لأنه لا يركز فقط على التغيُّرات الاقتصادية والسياسية، وسنرى التحولات في الشخصيات نفسها، منها «الدالي» نور الشريف، وأيضاً رشا المندراوي، التي نرى كيف تتطور بسبب الثروة التي تضع يدها عليها. وهو تطور في الشكل والملابس وحتى الاكسسوارات التي ترتديها، وتَوقَّعـوا المفاجآت من رشا، لدرجة أنها ممكن أن تُنجب من باسم ابن الدالي!».

• المطربة أصالة، التي حضرت برفقة زوجها طارق العريان، نالت التهاني من بعض الفنانين الحاضرين على مناسبتين، أولاهما عيد ميلادها الـ(41)، الذي احتفلت به عائلياً منتصف شهر مايو، وكذلك طرحها «ألبومها» الخليجي الجديد «قانون كيفك».

• الفنانة حنان ترك، استُفزت وأشعلت مع زميلتها ليلى علوي همسات الحضور في العرس، جرّاء الطريقة التي احتضنَـتَـا بعضهمَا بعضاً عند التقائهما. وقد أخبرتنا أنها تُسابق الزمن للانتهاء من مسلسلها الرمضاني «القطَّة العمياء»، من إخراج محمود كامل، ويشترك معها في البطولة عمرو يوسف وأميرة هاني، والكبيران عبدالرحمن أبو زهرة ورجاء الجداوي.

وعن سر اختيارها هذا العمل بالذات، على الرغم من «السيناريوهات» الكثيرة التي عُرضت عليها، قالت: «لقد قررت إخراج الناس من همومهم وإضحاكهم في الشهر الكريم، فوقع اختياري على سيناريو هذا المسلسل. أضف إلى ذلك أنّ هناك «سيناريوهات» دارت في فَلَك مسلسلاتي السابقة، سواء (أولاد الشوارع) أم (هانم بنت باشا)». وعن الشخصية التي تُجسِّدها، تقول: «المسلسل تدور أحداثه حول نجاة عبدالرحمن، التي أجسِّد شخصيتها، فهي محامية شابة تعمل في مكتب أحد كبار المحامين في مصر، إلاّ أنها تتسبب دائماً في مشكلات عديدة في المكتب، وتتعرض كذلك لمواقف غريبة ومختلفة».

• الفنانة ليلى علوي، التي تقوم حالياً بتصوير دورها في الجزء الأول من مسلسلها الرمضاني«كابتن عفَّت» مع الفنان عابد فهد، وإخراج سميح النقّاش، كشفت لنا عن أنها بعد الانتهاء من هذا العمل، ستُصوِّر «فتاة العاشرة»، من تأليف حازم الحديدي وإخراج هالة خليل، ويُشاركها البطولة الفنان باسم سمرة.

وعن اختيارها رئيسة لـ«لجنة التحكيم الدولية لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ(26)» برئاسة السيناريست ممدوح الليثي، أكدت أنها سعيدة بهذا الاختيار، خاصة أنَّ صديقتها الفنانة نجلاء فتحي، ستكون «ضيف شرف» هذه الدورة، التي تشهد طابعاً خاصاً بمناسبة اختيار مدينة الإسكندرية عاصمة للسياحة العربية.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: