لتركي «مهند» يصرح : ليس من حق عمرو دياب أن يزعل مني

كيفان تاتليتوغ

كيفان تاتليتوغ

زار دبي الأسبوع الماضي «الموديل» والممثل التركي كيفان تاتليتوغ، المعروف لدى المشاهدين العرب باسم «مهند» والذي اشتهر في المسلسل التركي المدبلج «نور»، وذلك تلبية لدعوة الخطوط الجوية التركية له، بعد اختياره ليكون نجم إعلاناتها التجارية لهذا العام. ولأجل الترويج لذلك أقيمت احتفالية جماهيرية في مركز «مول الإمارات» في دبي، تبعها لقاء مع بعض أهل الإعلام أقيم في فندق «فيرمونت- دبي» حضرته «زهرة الخليج». وقد فوجىء زوار المركز بوجود مهند الذي رافق حضوره إجراء سحبين.. الأول لاختيار الأشخاص الذين سُيسمح لهم بالتقاط الصور التذكارية مع مهند، والثاني لمنح تذاكر سفر مجانية إلى العاصمة التركية اسطنبول لثلاثة من الحضور. واتسم الحدث بحضور عدد كبير من المعجبين والمعجبات من كل الجنسيات، يدفعهم الفضول إلى رؤية نجمهم عن قرب، ومن كل الأعمار، خاصة الفتيات المراهقات اللائي تعالت أصواتهن في المكان يهتفن باسم «مهند» ويطلبن التقاط صورة معه. «زهرة الخليج» التقته في هذه الدردشة:

// <![CDATA[
document.write('’);
]]>
• مهند، بماذا تخبرنا عن هذا التعاون بينك وبين الخطوط التركية؟

– أنا حقاً سعيد لأن اختيارهم وقع عليَّ لكي أمثل الناقل الوطني في بلادي تركيا، وهي أيضاً رابع أكبر شركة نقل جوي في أوروبا. لقد صورنا إعلاناً تجارياً جديداً ليُعرض في جميع القنوات عبر العالم وتم اختيار دبي لإقامة العرض الأول العالمي لهذا الإعلان. وقد استغرق التصوير سبعة أيام واستعنا من أجل تصويره بثلاث سفن وطائرة و15 سيارة.

• لماذا لم يحقق مسلسلك «ميرنا وخليل» النجاح الكبير نفسه الذي حققه مسلسل «نور» لدى المشاهد العربي؟

– لا أعلم كيف تم استقبال «ميرنا وخليل» في الوطن العربي، لكني قدمت أفضل ما عندي في الدورين كليهما، وهذا على الرغم من الاختلافات بين مهند وخليل.

• هل يا تُرى أن السبب هو عدم وجود الممثلة التركية التي قامت بدور «نور» معك في مسلسل «ميرنا وخليل»؟

– (هنا أبدى مهند امتعاضة من السؤال ورفض ذلك بشدة مؤكداً): لا، لا، ليس صحيحاً، ليس الممثلة «نور» هي سبب نجاحي.

• آخر مسلسل تركي حقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي هو «وادي الذئاب» الذي عرضته «قناة أبوظبي» مؤخراً، وهو مسلسل ينطوي على جانب كبير من السياسة، حيث يتناول المشكلة الفلسطينية الإسرائيلية، بالتالي هل إذا عُرض عليك أداء دور في مسلسل تركي سياسي ستقبله أم تفضل البقاء في حلة البطل الرومانسي؟

– لا أهتم بنوعية الدور، فأنا قادر على أداء كل الأدوار، بما فيها دور الغني والفقير والطيب والشرير والسفاح المحترف وزير النساء والجاسوس وأي دور، فالتمثيل هو مهنتي وهو الشيء الذي أحب، وأريد أن أمارس التمثيل إلى أن أموت.

• ما صحة الخبر القائل إن المطرب عمرو دياب ثار وشعر بالغيرة منك عندما شاركته في تقديم حفل له أقيم في فندق «شيراتون» دمشق في سوريا قبل عام تقريباً، إذ احتفى الجمهور بك أكثر منه؟

– (يعلق ضاحكاً ومتعجباً): هل صحيح أن عمرو دياب فعل هذا حقاً؟ أنا لا علم لي بذلك، لكني لا أعتقد أنه من حق عمرو دياب أن يزعل من مشاعر الناس وأتمنى ألا يكون ذلك صحيحاً.

• ما مصير علاقتك بملكة جمال تركيا السابقة والتي كنت قد أعلنت في السابق أنك تنوي الزواج بها؟

– لقد انفصلنا منذ حوالي سنة، وبالمناسبة فنحن لم نكن خطيبين، بل كانت بيننا علاقة عاطفية لكنها لم تستمر، وأنا اليوم قلبي خالٍ عاطفياً.

• أخيراً، ما جديدك؟

– هناك مسلسل بعنوان « أشك- نمنو» (بالتركية) تتم دبلجته حالياً إلى العربية، وسيُعرض قريباً، وهو جزء ثانٍ من مسلسل مكون من أجزاء عدة.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: