أنغام : أتقرب إلى الله بـ”الحكاية محمدية”.. وتأثرت بجسار

انتهت من تسجيل ست أغنيات من ألبومها الخليجي الجديد
mbc.net

أعربت المطربة أنغام عن استيائها الشديد من بعض الأقلام التي اتهمتها بمحاولة التربح المادي من خلال ألبومها الغنائي الديني “الحكاية محمدية” الذي تنوي طرحه خلال أيام، مؤكدة أنها لا تبحث عن الربح المادي من هذا العمل الذي تتقرب به إلى الله.

وفي الوقت نفسه؛ أشادت المطربة المصرية بالألبوم الديني الذي طرحه المطرب اللبناني وائل جسار، مصرحة بأن شعورها بالغيرة منه هو السبب في إقدامها على خوض هذه التجربة.

وقالت أنغام -في تصريحات خاصة لـmbc.net-: أستعد خلال اليومين المقبلين، وبالتحديد مع بداية رمضان، لطرح ألبومي الجديد “الحكاية محمدية”، الذي يحكي مجموعة من قصصٍ عن أمهات المؤمنين.

وأضافت: الفكرة بدأت حين استمعت إلى ألبوم “حضرة المحبوب” للفنان وائل جسار الذي أعجبني جدا، وشعرت بروحه الجميلة في أداء تلك الأغنيات الروحانية، لدرجة أوصلتني إلى أنني سألت نفسي: “لماذا لا أقدم على تجربة شبيهة؟”.

وتابعت أنغام: أتناول في الألبوم الجديد قصص أمهات المؤمنين، عن طريق الكلمات التي كتبها الدكتور نبيل خلف، ولحنها وليد سعد، وتم تسجيل الألبوم جميعا في أربعة أيام فقط.

وكشفت عن أنها عقب اتصالها بالملحن وليد سعد، وعرض الفكرة على الدكتور نبيل خلف كان الكلام وقتها أن يتم عمل ألبوم يحمل اسم “في حضرة المحبوب 2″، ولكني لم أستسغ الأمر؛ لخوفي من أن يحدث لبس لدى الجمهور.

وأشارت إلى أن الألبوم يحوي مجموعةً من القصص التاريخية الدينية الموثقة عن أمهات المؤمنين؛ صفية، وعائشة، وعن أم أيمن، وحليمة السعدية.

أغنية سنجل

وكشفت أنغام للمرة الأولى -في حوارها مع mbc.net- عن أنها ستطرح أغنية “single” في عيد الفطر المقبل، تحمل اسم “أنا عايشة حالة” من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع حسن الشافعي.

وأعربت أنغام عن استيائها الشديد من بعض الأقلام التي اتهمتها بالتربح المادي من الألبوم الذي تنتجه لها شركة “أرابيكا ميوزيك”؛ مؤكدة أنها لا تبحث عن الربح المادي من هذا العمل الذي تتقرب به إلى الله.

وقالت: لا أبحث عن الربح المادي، فأنا لست في حاجة للمال لكي أقدم ألبوما دينيا، أضف إلى ذلك أنني قدمت من قبل عددا من الأدعية الدينية، وهناك أيضا العديد من المطربين الذين أدوا أغنيات دينية، لكنني فضلت دخول التجربة في منطقة لم يسبقني إليها أحد.

ألبوم خليجي

من ناحية أخرى؛ أكدت أنغام أنها انتهت من تسجيل ست أغنيات من ألبومها الخليجي الجديد الذي سيكون جاهزا للطرح في الأسواق في عيد الأضحى المقبل.

وأشارت إلى أنها تتعاون في هذا الألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين منهم: الشاعر بدر بن عبد المحسن، والشاعر محمد بن سعود، والشاعر رياض السعيد، والملحن ماجد المهندس. ومع الموزعين: خالد عز، وحسن الشافعي، ووليد فايد.

وأضافت أنها تعاقدت مع المنتج محمد ياسين وشركته “أرابيكا ميوزيك” على إنتاج ألبوماتها المقبلة بنظام “كل ألبوم على حدة”، وستكون البداية من خلال الألبوم الخليجي الذي ستطرحه في عيد الأضحى.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: