حليمة بولند تقلد عاصي.. وتتحدث التركية لأول مرة

حليمة بولند تقلد نجمات عربيات كصبا مبارك ويسرا وغيرهن
ة – mbc.net

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن مفاجأة بتحدثها باللغة التركية لأول مرة في “مسلسلات حليمة” الذي يعرض على MBC في رمضان.

ولفتت إلى أنها ستقدم شخصيات تركية مشهورة، ومنها عاصي، كما ستقلد أم زكي من مسلسل “باب الحارة”، إلى جانب نجمات عربيات من مختلف الدول العربية، كغادة عبد الرازق، وصبا مبارك، ويسرا، وغيرهن.

وردّت الإعلامية الكويتية على الانتقادات التي وجهت لها مع بداية تقديمها الفوازير؛ لكونها من مجتمع خليجي محافظ، قائلة: “لا ألوم المنتقدين، وربما كانت خطوة جريئة مني أن أقدم الفوازير في الكويت والخليج بشكل عام، لكن بعدها أنتج أحد التلفزيونات الفوازير، وهذا دليل على تقبل المجتمع لهذا الفن الجميل”.

وعبرت بولند في تصريحات خاصة لـmbc.net عن سعادتها بأجواء العمل في “مسلسلات حليمة”؛ حيث تتعاون مع فريق عمل العام الماضي نفسه، مشيرة إلى أن ما أرهقهم كان اضطرارهم إلى تصوير ست أو سبع حلقات يوميا، بهدف إنجاز 30 حلقة للشهر الكريم في الوقت المحدد.

وأوضحت أن البرنامج سيشهد تغييرات جذرية على مستوى الديكور؛ حيث تم استحداث ديكور جديد بالاستعانة بمهندس ديكور أجنبي.

غير أن الإعلامية الكويتية أكدت أن الفكرة هي نفسها لمسلسلات حليمة العام الماضي، “حيث تطرح الأسئلة على المتصلين حول المسلسلات العربية، وفي الفقرة الأخيرة تعرض الفزورة ليجيب عنها المتصل”.

ونفت ملكة جمال الإعلاميات العرب تلقيها نقدا أو عتابا من الشخصيات الفنية التي قامت بتقليدها، مؤكدة أن الشخصيات التي قدمتها لاقت قدرا كبيرا من الإعجاب لدى الناس والممثلات لم تكن تتوقعه.

وتابعت قائلة: “عندما التقيت الفنانة القديرة صباح الجزائري أخبرتني أنني أهضم ممثلة قلدتها، كذلك اتصلت بي الفنانة سوزان نجم الدين مهنئة على نجاح العمل، إضافة إلى أنني علمت أن الفنانة مروة محمد كانت سعيدة بأنني قلدتها في إحدى الفزورات، وهذا دليل نجاح لي وللبرنامج، وأتمنى أن يحظى هذا العام بنفس النجاح أو أكثر”.

أول خليجية تقدم الفوازير

في السياق نفسه؛ لفتت بولند إلى أنها أول خليجية قدمت الفوازير، بعد أن كانت خاصة بالفنانتين المصريتين نيللي وشريهان.

وأوضحت علمها مؤخرا بأن الفنانة مريام فارس تصور الفوازير لصالح إحدى القنوات المصرية، معتبرة ذلك دليلا على أن الفوازير ليست موضة قديمة، وإلا كيف يقدم المنتج على هذا العمل.

مضيفة: “أشعر بالفخر لكوني بدأت هذا الإنجاز منذ ثلاثة أعوام، واليوم كل الفنانات يتحدثن عن رغبتهن في تجسيد الفوازير”.

لا أفكر في التمثيل أو الغناء

واعترفت الإعلامية الكويتية بأن الفوازير كشفت عن بعض القدرات التمثيلية لديها، لكنها أكدت أنها لا تفكر في خوض تجربة التمثيل على الرغم من تلقيها الكثير من العروض الخليجية والمصرية. مبررة بالقول: “لأنني إعلامية بالدرجة الأولى، ولا أفكر في الخطوة في المرحلة الراهنة”.

وحول إمكانية تقديمها عملا غنائيا، قالت: “صوتي لا يصلح إلا للكلام، وإن كنت غنيت في بعض اللوحات الاستعراضية فهذا لخدمة العمل ليس أكثر، ولو كنت أريد الغناء لكنت وافقت على إطلاق ألبوم غنائي كامل”.

كما أوضحت أن التقديم هو مهنتها الأساسية والأولى والأخيرة، لافتة إلى أن الفوازير كانت حلمها منذ الطفولة؛ حيث “تعلقت جدا بشريهان، وسعاد حسني التي كانت وراء حبي عالم الاستعراض”

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: