زوجة “خاطر”: “علقة ساخنة” في باب الحارة دفعتني لإتقان الطبخ

رنا شميس تتمنى لو شاركت منذ الجزء الأول في باب الحارة

قالت الفنانة السورية رنا شميس التي تشارك بشخصية زوجة خاطر الكسولة في “باب الحارة 5” علىMBC إنها تعلمت الطبخ وتنظيف البيت جيدا عبر أحداث المسلسل، مشيرة إلى أنها أصبحت “ست بيت” جيدة بعد أن ضربها زوجها “قتلة كبيرة” (علقة ساخنة).

وعبرت رنا شميس في تصريح لـmbc.net عن سعادتها بتجسيد الشخصية رغم صغر دورها في باب الحارة، وقالت “يكفي أنه مسلسل جماهيري جدا وحقق نسبة مشاهدة عالية، وكنت أتمنى لو مثلت منذ الجزء الأول، لكن لم يتم ذلك إلا في الجزء الخامس”.

وعن تفاصيل الشخصية التي تؤديها في “باب الحارة”، قالت: اختارني خاطر زوجة له، لكنني كنت الزوجة البليدة والمهملة التي تبقى نائمة، فلا أنظف البيت ولا أطبخ لزوجي، ليبقى البيت مهملا ويجعل خاطر يغضب مني.

وأضافت أن “المشكلة كبرت ولم تحل الأمور إلا بعد أن ضربني زوجي، يعني بالعربي الدارج ( أكلت قتلة كبيرة)، لأسير بعدها إلى الصراط المستقيم، أي صرت أطبخ وأنظف”.

وأرجعت الممثلة السورية السبب في ظهورها بشخصية الزوجة الكسولة في باب الحارة إلى أنها عاشت يتيمة، بعد أن فقدت والديها، ولم تعتد على الطبخ وتنظيف البيت وغير ذلك.

وعن كيفية مشاركتها بالتمثيل في الجزء الخامس من باب الحارة أوضحت أنها على صداقة قوية بالممثل علاء الزعبي (خاطر في باب الحارة)، وأنهما كانا يتحدثان معا قبل فترة ويتشاركان العمل معا فكان ذلك في باب الحارة.

وتمنت الفنانة السورية استمرار “باب الحارة” لأجزاء أخرى، وألا يكون الجزء الخامس هو الأخير لما حققه العمل من نجاح كبير في كافة أجزائه.

وحول الفنان السوري الذي تفضل التمثيل بجانبه فقالت رنا شميس “الفنان الذي يحترم شغله، وهم كثر، ولكن بالإضافة إلى من عملت معهم سابقا فإني أفضل من سوريا غسان مسعود وفايز قزق وبسام كوسا، ومن مصر فتحي عبد الوهاب ومحمد سعد”.

خطيبي لا يغار علي

وفيما نفت أن يكون خطيبها يغار عليها من زوجها خاطر ضمن أحداث المسلسل في باب الحارة، قالت إنها كانت تشاكس والدة مهند التركي في مسلسل “نور”.

وتابعت: “خطيبي مثقف جدا، فهو مهندس، ويثق بي، ويتفهم طبيعة عملي، خاصة وأنه ليس بعيدا عن الفن، فكنا سويا في أعمال مسرحية”.

ونفت رنا شميش أن تكون الدراما التركية أثرت سلبا على الدراما السورية بشكل خاص والدراما العربية بشكل عام، موضحة أن التنافس صار أقوى، خاصة من أسباب نجاحها الدبلجة التي تتم باللهجة السورية التي أحبها الناس جرّاء باب الحارة.

وأضافت أنها شاركت في الدبلجة منذ أول مسلسل تركي ألا وهو مسلسل (نور) بدور رقية أي الشغالة القوية التي كانت دائما تشاكس والدة مهند، بالإضافة إلى دور لميس في مسلسل (العشق الممنوع) الذي يعرض حاليا على إحدى المحطات.

  1. انا اموت على المسلسل السوري باب الحارة000000\10ملون صوت يتمنون باب الحارة الجزاء 10

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: