السعودية غزلان: أودع السمنة بعد “بيني وبينك 4″.. وسأفاجئ الجمهور بـ”الشغالة” ا

أكدت الفنانة السعودية غزلان ناصر أن إطلالتها خلال مسلسل “بيني وبينك 4″ الذي يعرض على MBC في رمضان ستحمل مفاجأة للجمهور، فيما أوضحت أنها ستودع السمنة وستعود أكثر رشاقة بعد نهاية الشهر الكريم.
وتوقعت غزلان ألا يتعرف الجمهور عليها في أثناء تقديم هذه الشخصيات بسبب المكياج المتعمد، وخاصة في دور الشغالة الذي أكدت أنه من” المفاجآت”.
وقالت الفنانة السعودية لـmbc.net أنها تترقب ردة فعل جمهورها الذي سيشاهدها للمرة الأولى من خلال تجسيد شخصيات متنوعة تختلف عن أدوار الفتاة الجميلة والفتاة الجدية التي اعتادت على تقديمها.
وأثنت على الشكل الجديد لمسلسل “بيني وبينك 4” هذا العام؛ حيث ينقسم إلى ثلاث فترات أو لوحات، وهي لوحة أُطلق عليها اسم لايف، وسيت كوم، ولوحة كرتونية، مؤكدة أن أهم ميزة في العمل هي الجرأة في توجيه النقد البنّاء للمجتمع بهدف إصلاحه بأسلوب كوميدي وخفيف دون تعدي الخطوط الحمراء.
في السياق نفسه، أشادت غزلان بأجواء التصوير التي رافقت العمل، مشيرة إلى أنه مع انتهاء دور أي من الزملاء تشعر بالحزن لأنه سيتغيب عن التصوير.
وفي حين، أشارت إلى أن مشاركتها ستقتصر على جزئي “الست كوم” و”لايف”، واعترفت أنها شخصية تعشق عالم الست كوم خاصة الذي يمنحها فرصة التواصل المباشر مع الجمهور في الاستوديو.

جوكر الدراما

من جانب آخر، أكدت غزلان عدم قلقها من الانتقال بين أدوار التراجيدي والكوميدي وإمكانية تزامن عرض دورين مختلفين لها في الوقت نفسه، مشيرة إلى أن الجمهور اعتاد على تنقلها بين هذه الأنواع الدرامية وتقبلها بسلاسة، وهو ما لمسته من خلال التعليقات على موقعها وصفحتها على الفيس بوك.
وأضافت “الجمهور يشبهني بالجوكر الذي يستطيع النجاح في كل الأدوار، كما أن الفنان لا يمكن وضعه في إطار معين وإلا فقد عنصر تشويق الجمهور، وهو عنصر هام ورئيسي في العمل الدرامي، خاصة أن كل عمل لا بد وأن يكون بمثابة دعوة لاكتشاف ما هو جديد ومثير”.
واعترفت غزلان أنها لا تتابع أي من مسلسلاتها أثناء العرض، لافتة إلى أنها في حال مشاهدة أعمالها تغرق في حالة النقد الذاتي وإطلاق الملاحظات المستمرة على أدائها لدرجة تفقدها متعة المشاهدة.
وكشفت عن تحضيرها للمشاركة في أول تجربة سينمائية، لافتة إلى أن الأمر ما زال قيد البحث والعمل من نوع الرعب ومن إنتاج شركة مصرية.

الرشاقة قادمة

من جانب آخر، قالت غزلان إنها لا تزال تخضع لعمليات شفط في إطار تحدي العودة للرشاقة، والذي سبق أن أعلنت عنه أثناء مشاركتها في إحدى حلقات برنامج “التفاح الأخضر”؛ حيث طرحت مشكلتها مع السمنة.
وأضافت “أنها ستطل بعد الشهر الكريم بشكل أكثر رشاقة ونحافة”، مؤكدة أن التأخير كان بسبب زحمة العمل وانشغالها الدائم.
وبررت غزلان خضوعها لعمليات تجميلية على الرغم من تصالحها مع ذاتها، بمخاطر السمنة الصحية، إلى جانب ضرورات العمل الفني الذي يفرض عليها الاهتمام بإطلالتها ورشاقتها، وأضافت أنها ترغب بالعودة إلى شكلها السابق ولا تريد البقاء قي إطار أدوار محددة بسبب السمنة.

معجبة بسلاف

في الوقت نفسه، عبرت غزلان عن إعجابها الشديد بالنجمة السورية سلاف فواخرجي، وقالت إنها تشعر بالغيرة الإيجابية منها لتأديتها دور “كليوباترا”، وهو الدور الذي كانت تحلم أن تقوم به.
وأضافت “سلاف فنانة رائعة وأنا أحبها وأتمنى لها التوفيق والنجاح بهذا الدور فهي فنانة متألقة، وما أكنه هو غيرة الزميلة الإيجابية وتمنيت لو أنني كنت أديت هذا الدور، خاصة أنني أعشق الأدوار المركبة وأعمال السير الذاتية التي تدور حول شخصيات كان لها أثرها في التاريخ”.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: