7 أغنيات لمادونا في ألبوم جديد بصوت أبطال مسلسل “glee “

المسلسل يرصد المواهب الغنائية الشابة
mbc.net

أصدر أبطال مسلسل “glee” ألبوما جديدا يضم سبع أغنيات للمطربة الشهيرة مادونا، ولكن بصوت أبطال العمل وليس مادونا.

وقالت الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري -خلال برنامجها الشهير “أوبرا” على MBC4-: إن الألبوم الذي حمل اسم “قوة مادونا” ” The Power of Madonna” حقق نجاحا كبيرا، نظرا لقيام أبطال مسلسل “glee” -الكوميدي الموسيقي الذي نال استحسان المجتمع الأمريكي- بإعادة تقديم أغاني مادونا بطريقة فكاهية موسيقية.

وأجمع أبطال مسلسل “glee”، الذي حلّ أبطاله ضيوفا على “أوبرا الأسبوع الجاري، على أنهم سعداء بهذه التجربة، وأنهم يتمنون تكرار مثل هذه الأعمال، معتبرين أن طابع الفكاهة والمقاطع الموسيقية في العمل هي سبب نجاحه ووصوله إلى الناس بسرعة.

ورغم عدم شهرة أبطال مسلسل “glee”، فإنهم حققوا نجاحات كبيرة، وجذبوا الجمهور بشكل كبير، وهو ما خطط له مؤلف المسلسل الشهير “رايان ميرباخ” أحد أبرز المؤلفين الأمريكيين، والذي سبق وألف مسلسل Nip/Tuck وأيضا مسلسل Popular الذي لقي نجاحا في نهاية التسعينيات.

وحصد المسلسل جائزة “جولدن جلوب”، وهو مرشح للفوز بجائزة الإيمي، والتي ستعلن في الـ28 من أغسطس/آب الجاري، وتدور قصته حول مدرس بمدرسة ثانوية شديد التفاؤل، ويحاول إشباع هوايته في الغناء، كما أنه يحاول -في الوقت نفسه- إعادة إحياء نادي “glee” لتحفيز المواهب وإخراجها للعالم.

وقالت “ليا” -إحدى بطلات المسلسل-: إن لديها موهبة الغناء منذ أن كان عمرها 8 سنوات، مشيرة إلى أنها سعدت جدّا بالعمل في المسلسل، رغم أنها كانت تقوم بالتصوير يوميّا لمدة 14 أو 16 ساعة.

وأشارت إلى أن نجاح العمل الكبير كان له أثر إيجابي عليها، جعلها لا تشعر بأيّ تعب، فضلا عن أن عدم وجود نجم مشهور في المسلسل أعطى لنجاحه طعمًا خاصًّا، حيث ضمّ مجموعة من الشباب ليست معروفة.

وأعربت عن سعادتها لإعادة تقديم أغاني الفنانة الشهيرة مادونا، معتبرة أن الألبوم زاد نجاحًا بعد إعادته من خلال أبطال المسلسل بالطريقة الموسيقية.

“كوري” -أحد أبطال المسلسل- قال إنه خلال العمل كان يغنى في أيّ مكان، سواء في الحمام أو السيارة، لافتا إلى أنه كان عازف طبل، وأنه سعد كثيرًا بهذا العمل والمساهمة في نجاح أغاني مادونا.

بينما قالت ديانا -إحدى بطلات المسلسل- إنها لم تصدق نفسها عندما تسلمت جائزة جولدن جلوب من الفنانة الشهيرة جوليا روبرتس، لافتة إلى أن حديثها مع أبطال المسلسل عن أدوارهم وإعجابها بهم كان أمرا رائعا للغاية.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: