كابيللو يضع حدا لمسيرة بيكهام الدولية

بيكهام يسعى للعودة إلى الملاعب من جديد

وضع الإيطالي فابيو كابيللو -مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم- حدا للمسيرة الدولية للاعب الوسط ديفيد بيكهام، عندما أعلن أن قائد المنتخب السابق لم يعد له مكان في تشكيلة منتخب الأسود الثلاثة.

واللافت أن كابيللو أعلن النبأ على شاشة التلفزيون دون أن يعلم بيكهام أولا.

وغاب بيكهام -35 عاما- عن المونديال الأخير بسبب إصابة في وتر أخيل قدمه اليمنى، وهو يأمل العودة إلى الملاعب مع فريقه لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي، ابتداء من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

وقال كابيللو، بعد مباراة إنجلترا والمجر الودية -أمس الأربعاء- التي فازت فيها إنجلترا 2-1 بدون بيكهام: “أقول له شكرا على الدعم الذي قدمه لي خلال كأس العالم، لكنه كبر في السن قليلا”.

لكن وكيل نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني سابقا قال في بيان: “للمعلومات، لم يحصل حديث عن الاعتزال. سيكون جاهزا دوما لبلاده”.

واعتبر كابيللو أنه يبحث عن لاعبين شبان في الفترة المقبلة تحضيرا لتصفيات كأس أوروبا 2012م: “أعتقد أن ديفيد لا مستقبل لديه بعد الآن في المنتخب؛ لأننا بحاجة إلى التغيير. يجب أن أغير كل شيء. أنا متأكد أن أحدا اتصل به الآن. حاولنا التكلم معه لكننا لم نستطع”.

وأضاف كابيللو أنه سيمنح بيكهام مباراة وداعية أخيرة على ملعب ويمبلي، عندما يعود إلى لياقته.

ويملك بيكهام 115 مباراة دولية في رصيده، وهو رقم قياسي لغير حراس المرمى، ويتخلف بعشر مباريات عن الرقم القياسي؛ الذي يحمله الحارس السابق بيتر شيلتون، وشارك في ثلاث نهائيات في كأس العالم أعوام 1998 و2002 و2006م.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: