مي عز الدين: أتسابق مع صديقاتي على ختم القرآن في رمضان

مي عز الدين وسامح الصريطي في مشهد من مسلسل  قضية صفية
-mbc.net

قالت الفنانة مي عز الدين: إن تصويرها في أثناء شهر رمضان لا يعني ابتعادها عن العبادة والصلاة، بل إنها تتسابق مع صديقاتها على ختم القرآن مرتين.

وأكدت مي عز الدين -في تصريحات خاصة لـmbc.net- أنها تصور حاليا آخر مشاهدها في مسلسل “قضية صفية”، مشيرة إلى أن التصوير في هذا الشهر له مذاق خاص، إذ لا تشعر بإرهاق وتعب؛ لأن ما يشغلها في أثناء التصوير هو إنجاز العمل بأقصى سرعة حتى تتفرغ لقراءة القرآن.

وقالت: كل عام أتسابق مع صديقاتي ووالدتي على ختم القرآن الكريم مرتين في شهر رمضان، لذا أخشى أن يعطلني التصوير عن ذلك، ولا أستطيع ختمه سوى مرة واحدة فقط.

وأضافت أن جميع مشاهدها المتبقية خلال رمضان ستكون بلا ماكياج، إذ ستظهر في حالة حزن ضمن أحداث المسلسل، وهو ما يجعلها تحافظ على صومها على حد تعبيرها.

وتابعت أنها تشعر بالتقصير تجاه والدتها؛ حيث لا تتناول معها الإفطار كما اعتادت كل عام، لارتباطها بتصوير مسلسل تلفزيوني يعرض في رمضان.

مسلسل “قضية صفية” يشارك في بطولته سامح الصريطي وطارق لطفي وأحمد صلاح السعدني ولطفي لبيب، وإخراج أحمد شفيق.

وتجسد مي شخصية “صفية”.. فتاة ريفية يتوفى والدها ويترك لها ميراثا كبيرا، ثم يظهر في حياتها رجل يدَّعي أنه شقيقها -يجسد دوره طارق لطفي- وتتصاعد الأحداث إلى أن يُقتل وتُتهم مي بقتله، وتفاجأ قبل صدور حكم الإعدام عليها بأنه على قيد الحياة.

من جانب آخر، بررت ظهورها في الجزء السابع من السيت كوم “رجل وست ستات” كضيفة شرف، قائلة إنها تحترم الفنان أشرف عبد الباقي، وحينما عرض عليها المشاركة وافقت على الفور، موضحة أن قبولها هذا الدور لن يقلل من شأنها، فكثير من النجوم يظهرون كضيوف شرف في عدد من الأعمال.

كانت مي قد واجهت خطر الغرق في أثناء تصوير مشهد لها بالمسلسل في منطقة العين السخنة، بحسب مجلة سيدتي.

وقال مي: “المشهد عبارة عن قيام شقيق صفية بمحاولة قتلها بإغراقها في البحر، وأخبرت المخرج أحمد شفيق بأنني لا أجيد السباحة، فأكد لي أن تنفيذ المشهد سيتم في منطقة القاع فيها قريب من قدمي، ودارت الكاميرا، وفي أثناء التصوير فقدت توازني وسقطت، وكدت أغرق لولا يقظة العاملين”.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: