زينة: أحب الجزائريين.. وتامر حسني تخلى عني في محنة شقيقتي

–mbc.net

أكدت الفنانة المصرية زينة أنها عاطفية وردود أفعالها دائما متسرعة جدا، معتبرة أن هجومها الشديد على الجزائريين ووصفهم بالمتخلفين والحقراء بعد مباراة “أم درمان” كان نتيجة الغيرة على بلادها، مشددة على أنها كانت تقصد بهذه الأوصاف الأشخاص الذين تسببوا في الأذى للمصريين في السودان وليس الشعب الجزائري لأنها تحبه.

وفي الوقت نفسه، قللت الفنانة المصرية من عدم وقوف المطرب تامر حسني بجانبها خلال محنة اتهام شقيقتها ياسمين بالاتجار في المخدرات؛ مثلما وقفت بجانبه من قبل خلال تزويره أرواق الخدمة العسكرية، وطلبت من شقيقتها أن تسامحها بقولها: “لو كنت أعرف أن حبي للفن سوف يعرضك للإيذاء كنت فضلت التسول”.

وقالت زينة -في مقابلة خاصة مع برنامج “بلسان معارضيك” على قناة “القاهرة والناس”، الخميس 12 أغسطس/آب-: “لم أذهب لمباراة مصر والجزائر في السودان، وغضبي وهجومي على الجزائريين كنت أقصد به الجزائريين الذين حضروا المباراة في السودان وتعدوا على المصريين هناك”.

وأضافت “أنا عاطفية وردود أفعالي سريعة، وهذا الأمر خطأ، لكن كلامي كان من باب غيرتي على بلدي، إلا أنني لم أقصد به كل الجزائريين؛ لأني أحب الشعب الجزائري لأن فيه مثقفين ومحترمين، كما أن لدي صديقات جزائريات”.

وأوضحت أنها أحبت الجزائر من فيلم “جميلة بوحيرد”؛ الذي أخرجه العالمي يوسف شاهين، معربة عن أسفها لأن انتقادها وغيرتها على بلدها فهمت بطريقة خطأ.

لا أحب “تامر”

ونفت الفنانة المصرية أنها تعيش قصة حب من طرف واحد مع المطرب تامر حسني، مشيرة إلى أنه يربطها بتامر حب أخوي، وأن وقوفها بجواره في أثناء محاكمته في قضية تزوير أوراق الخدمة العسكرية كان من باب الصداقة والأخوة.

وأكدت زينة أنها لن تقف عند عدم وقوف تامر إلى جانبها في قضية اتهام شقيقتها بالاتجار بالمخدرات، لافتة إلى أنها لا تنظر إلى هذه الصغائر، خاصة أنه قد يكون لديه ظروف، أو يكون مشغولا بفيلمه الجديد، كما أن هناك قضايا كبيرة موجودة على الساحة أهم مثل قضية فلسطين.

ووجهت الفنانة المصرية رسالة إلى شقيقتها ياسمين -التي حصلت على حكم بالبراءة من القضية قبل أيام- قائلة: “سامحيني أنا السبب، ولو كنت أعرف أن حبي للفن سوف يؤذيك، ولو كنت أعرف أن شغلي سيؤذي أقرب الناس إلي كنت فضلت التسول.. بحبك يا مينا”.

وشددت زينة على أنها ملت من نفي وجود قصة حب مع تامر، كما ملت من نفي وجود خلافات بينها وبين الفنانة مي عز الدين؛ خاصة أنها لم ترها أبدا، لافتة إلى أنها تتمنى أن يكون فتى أحلامها مثل أحمد مظهر أو رشدي أباظة.

ونفت ما يتردد عن وجود علاقة تربطها مع الفنان أحمد عز، وقالت: إنه مجرد أخ لا أكثر، مشيرة -في الوقت نفسه- إلى أنها لا تعيش أي قصة حب في الوقت الحالي.

أهلى والفن

وأوضحت الفنانة المصرية أن المخرجة إيناس الدغيدي لها فضل كبير عليها؛ لأنها هي التي اقتنعت بموهبتها التمثيلية وساعدتها في دخول هذا المجال، مشيرة إلى أنها رأت فيها ممثلة جيدة لم تكن هي تراها.

وكشفت زينة عن أن أهلها لم يوافقوا على دخولها مجال الفن، وأن والدها كان رافضا هذا الأمر تماما، إلا أنهم في النهاية رضخوا لرغبتها وتصميمها القوي على دخول هذا المجال.

ونفت وجود مشاكل مع والد سوزان تميم بسبب مسلسل “ليالي”؛ الذي قال البعض إنه يحكي قصة حياة الفنانة الراحلة، مشددة على أن المسلسل لا يحكي قصة حياتها، وأنها لم تشوه صورة سوزان تميم من خلال المسلسل.

وأشارت إلى أن المسلسل حقق نجاحا كبيرا، وذلك من خلال تسويقه وردود فعل الناس عليه، مشيرة إلى أن ما ترتب بعد ذلك من خلافات ليس لها دخل فيها.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: