هشام عباس: المقارنة بين عمرو دياب وتامر غير جائزة

هشام عباس قال إنه لا يوجد له منافس على الساحة الفنية
– mbc.net

قال المطرب المصري هشام عباس إنه يشعر بالاستفزاز عندما يتم عقد مقارنة بين عمرو دياب وتامر حسني، لأنه لا يجوز المقارنة بين مطرب له تاريخ طويل وآخر لم يتعدَّ عمره الفني بضع سنوات.

وفيما أكد أنه لا ينافس بأغنيته “رمضان” المطرب اللبناني وائل جسار وألبومه الديني “في حضرة المحبوب”، كشف أنه قرر تأجيل مشاركة النجم الهندي الكبير أميتابتشان في فيلمه الجديد إلى عام 2014، حتى يتفرغ من ارتباطاته الفنية.

وأعرب هشام عباس -في تصريح لـmbc.net- عن اندهاشه واستغرابه من جو الصراعات الذي يملأ الوسط الفني حاليا، مشيرا إلى أن أكثر ما يثير استفزازه هي المقارنة التي يحاول البعض عقدها بين عمرو دياب وتامر حسني.

وقال “المقارنة غير متكافئة، فعمرو دياب مطرب كبير وله شعبية وتاريخ فني لا يمكن تجاهله، ولا يجوز مقارنته بتامر حسني وتاريخه الذي لا يتجاوز الخمس أو ست سنوات، وهذا ليس بسبب خلاف مع تامر أو غيره”.

وفيما يتعلق بأغنيته الرمضانية “رمضان” التي طرحها ليلة أول أيام شهر رمضان، قال هشام عباس إنه لا ينافس بهذه الأغنية المطرب وائل جسار وألبومه الديني “في حضرة المحبوب” الذي حقق نجاحا كبيرا، مؤكدا أن أغنيته مختلفة عن اتجاه الألبوم.

وأضاف أن الأغنية لا تعتبر الأولى له في الغناء الديني؛ حيث سبق أن قدم أغنيات دينية عديدة وحققت نجاحا كبيرا، خاصة الأدعية مثل “يا رب محتاج لك”، والتي يفضل تقديمها عن الأغاني الدينية.

وقال عباس “أعيش حاليا مشاعر سعادة وفرح لا يمكن وصفها خاصة بعد ردود الأفعال الإيجابية التي جاءت عن أغنيتي الجديدة “رمضان”، والتي طرحتها عبر عدد من القنوات الفضائية والمحطات الإذاعية ليلة أول رمضان”.

وتابع “أقدمت على تقديم الأغنية التي تحمل اسم “رمضان” والتي كتب كلماتها ولحنها عزيز الشافعي بعد أن أبهرتني كلماتها؛ لأنها تستعيد ذكريات قديمة خاصة بشهر رمضان المبارك، من إفطار وسحور ومدفع الإمساك”.

وقال “باختصار الأغنية تجسّد تفاصيل حياتنا في رمضان، وتمثل في مجملها حالة خاصة بالنسبة لي”.

الصلاة والقرآن

من ناحية أخرى أكد عباس أنه قرر أن يستفيد بكل دقيقة من رمضان؛ حيث سيقوم بختم القرآن الكريم كاملا أكثر من مرة خلال الشهر الفضيل، ومن أجل هذا يحرص على ألا يترك المصحف طيلة اليوم.

وأشار عباس إلى أنه يحرص على أداء الصلوات في أوقاتها، وكذا أداء صلاة التراويح مع أولاده في المسجد القريب من منزله.

مشاركة أميتابتشان

ومن جانب آخر، أكد هشام عباس أنه ليس من الفنانين الذين يروجون لأنفسهم من خلال إطلاق الشائعات والأخبار الكاذبة عنهم.

وأشار إلى أنه قرر تأجيل مشاركة النجم الهندي الكبير أميتابتشان في فيلمه الجديد إلى عام 2014، حتى يتفرغ من الأعمال الفنية الكثيرة التي يرتبط بها.

وأضاف اتفقنا منذ فترة على المشاركة في الفيلم الذي اخترنا قصته بعناية، وكنا نستعد للبدء في التصوير خلال العام الجاري لولا هذه التأجيلات التي فُرضت عليّ بسبب العمل في الألبوم والحفلات الغنائية التي أقوم بإحيائها من آن لآخر.

ومن ناحية أخرى أكد عباس إلى أنه لا يوجد له منافس على الساحة الفنية، نظرا لطبيعة الأغاني والموسيقى والتوزيعات المختلفة التي يقدمها في ألبومه، والذي يجعله متميزا وبعيدا عن المنافسة مع أي مطرب آخر.

وقال “لا أحب جو الصراعات والمنافسة التي يحاول بعض الصحفيين إدخالي فيها، لأنني من يوم احترافي للغناء قررت أن أبتعد عن المنافسات حتى لا أجد نفسي طرفا في أي من المهاترات التي تشهدها الساحة الفنية”.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: