مي سليم: لا أملك شجاعة الحجاب.. وأكتفي بـ”كاب” في رمضان

مي سليم تغطي شعرها بكاب خلال شهر رمضان
– mbc.net

اعترفت الفنانة الأردنية مي سليم أنها لا تملك الشجاعة الكافية لارتداء الحجاب على الرغم من أنها دعت الله كثيرا الى أن يهديها الى ارتدائه، مشيرة إلى أنها تحرص على تغطية شعرها خلال شهر رمضان المبارك بـ”كاب”.

وقالت مي “دعوت الله خلال أداء مناسك العمرة بأن يهديني إلى ارتداء الحجاب، وأنا لست ممن يؤيدون ارتداء الحجاب ثم خلعه مع نهاية رمضان، لأنني لا أريد الإساءة لهذا الزي الإسلامي، بحسب صحيفة “المصري اليوم” 14 أغسطس/آب.

وأعربت عن أملها في أن يمنحها الله القدرة على اتخاذ قرار ارتداء الحجاب بصفة دائمة، وقالت “أنا الآن أرتدي “كابا” على رأسي ليغطي شعري، وأنا مقتنعة تماما بأن الحجاب ليس مجرد غطاء للرأس فقط، بل هو مسؤولية كبيرة، وعلى من ترتديه أن تتحمل مسؤوليته وعليها أن تتأنى جيدا قبل ارتدائه”.

وأضافت الفنانة الأردنية “ارتباطي بالأعمال الفنية لا يمنعني من تأدية واجباتي كفتاة مسلمة، مثل التفرغ لقراءة القرآن منذ منتصف الليل حتى الفجر، وتلاوته مع شقيقتي ميس حمدان”.

ومن جهة أخرى، طرحت مي سليم أغنية “حبيب الناس” بمناسبة شهر رمضان، وهي من كلمات محمد عوف وألحان مصطفى شوقي وتوزيع طارق توكل.

وما زالت مي تستكمل تصوير مشاهدها فى مسلسل “مكتوب على الجبين”، وهو البطولة الأولى لها في الدراما التلفزيونية، وتجسد به شخصية “نسمة”، وهي فتاة ريفية بسيطة تعيش مع والدها “وهدان”، الذي يلعب دوره الفنان حسين فهمي، ويريد والدها أن يزوجها من ابن عمها رغما عنها، مما يدفعها للهرب لتتزوج من الشخص الذي تحبه.

مسلسل “مكتوب على الجبين” بطولة حسين فهمي ومي سليم ودلال عبد العزيز ومحمود الجندي، قصة وإخراج حسين عمارة وسيناريو وحوار محمد الحموي.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: