الأحمدية: أمي وابني قاطعاني بعد اتهامي بفبركة فيلم إباحي لهيفاء

نضال الأحمدية خاضت معركة شرسة مع هيفاء وهبي

  •  mbc.net

كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية أن الفنان العراقي كاظم الساهر تمنى لها الموت علنا خلال إحدى محاولات اغتيالها، متراجعة في الوقت نفسه عن وصفها للفنان المصري عمرو دياب بالعجوز والمتغطرس ومطالبتها له بالاعتزال، حيث إنها قالت ذلك في لحظة غضب وعصبية.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه أن اتهامها بفبركة فيلم إباحي لهيفاء دمّرها وشوّه سمعتها، حيث قاطعتها والدتها وابنها حتى ظهرت براءتها.

وقالت نضال –في مقابلة مع برنامج “الجريئة والمشاغبون” على قناة “نايل سينما” مساء السبت الموافق 21 أغسطس/آب-: “اختلفت مع كاظم الساهر، وأفصح أنه يتمنى موتي في إحدى محاولات اغتيالي، وقد قال ذلك أمام جمع كبيرة من الناس، لكني سامحته”.

وأضافت “أن انتقادي لعمرو دياب ووصفي له بأنه عجوز ومتغطرس، وأنه عليه أن يترك الساحة ويعتزل الغناء كان في وقت غضب وعصبية، دون أن تفصح عن سبب هذا الغضب”.

الصلح مع هيفاء

وأوضحت الإعلامية اللبنانية أن الفنانة هيفاء وهبي عرضت عليها الصلح، وأنها قبلت الصلح وتمت المصالحة، مشددة في الوقت نفسه أن اتهامها بفبركة فيلم إباحي لهيفاء دمرها وشوه سمعتها، حيث إن والدتها لم تكن تتعامل معها، فيما قاطعها ابنها حتى ظهرت براءتها.

واعتبرت نضال أن هيفاء إنسانة طيبة، إلا أنها عندما تدخل في عداوة مع أحد تكون أسوأ إنسانة معتدية، لافتة إلى أن إشادتها بأي مطربة أخرى تغضب هيفاء، وأن بداية خلافهما بدأت عندما أشادت بأداء الفنانة إليسا.

ورأت أنها إذا قامت الآن بالإشادة بأداء الفنانة اللبنانية ميريام فارس في فوازير رمضان، فإن ذلك الأمر سيغضب هيفاء، مشيرة إلى أن كل القضايا التي تخاصمت فيها مع هيفاء انتهت لصالحها.

وأشارت الإعلامية اللبنانية أن الفنانة نجوى كرم أخذت عليها حكما بتعويض، لكنها رفضت أن تدفعه، فحكم عليها بالسجن لمدة أسبوع لكنها لم تسجن، مشيرة إلى أنها الآن تصالحت مع نجوى وعلاقتهما طيبة جدا.

وشددت نضال على أنها تصالحت مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بعد الخلافات التي كانت بينهما، لأنها رأت فيها إنسانة محترمة وأما، معتبرة أن علاقتها بنوال حاليا جيدة للغاية وأنهما أصبحتا صديقتين.

براءة طلعت مصطفى

وأكدت براءة رجال الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى من مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم، مشيرة إلى أن هناك خمسة أشخاص متورطون في هذه القضية، وأن الكثير من الأنظمة تعرف هذه المعلومات.

وأوضحت أنها لم تذهب للشهادة أمام المحكمة في القضية لأن وظيفتها إعلامية وليست شهادة، فضلا عن أنها تخاف على نفسها وعلى ابنها من التعرض للقتل في حال شهادتها في هذه القضية.

وكشفت الإعلامية اللبنانية أنها اعتقلت من جانب قوات العدو الصهيوني خلال فترة الحرب الأولى لمدة 17 يوما، مشيرة إلى أنها لم تتعرض للاغتصاب، إنما لتعذيب نفسي رهيب، فضلا عن بقائها يومين دون طعام.

وأشار إلى أنها تعرضت لأكثر من محاولة اغتيال، وأن أحد هذه المحاولات كان ورائها زوج فنانة مشهورة -لم تكشف عن اسمها- مشيرة إلى أنها نجت من هذه المحاولة بمعجزة بعدما ظلت بين الحياة والموت لمدة تسعة أيام.

وشددت الإعلامية اللبنانية أن ذبح والدها أمامها جعلها جريئة في كتاباتها ومهاجماتها للأخطاء في المجتمع، لافتة إلى أنها قضت على ظاهرة المطربات العاريات خلال سنتين فقط.

وكشفت نضال عن أنها كتبت مذكرات حياتها، لكنها شددت على أنه من الصعب أن تطرحها في الأسواق حاليا لأنها ستثير الجدل بصورة كبيرة، وقد تؤذي الكثير من الشخصيات سواء الفنية أو العامة.

وأشارت إلى أن القوانين اللبنانية في غير صالح المرأة تماما، حيث إنها تعطي المرأة الحرية في الحقوق الجنسية والملابس وكل شيء من هذا القبيل، فيما تمنعها من حقوقها الأدبية.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: