علامة: تحليل الـ”DNA” برأني من نسب طفلة بعد علاقة غير شرعية

علامة يرفض اعتبار الغناء باللهجة المصرية خيانة

  •  
علامة يرفض اعتبار الغناء باللهجة المصرية خيانة
داليا حسنين – mbc.net

نفى المطرب اللبناني راغب علامة ما تردد مؤخرا بشأن وجود ابنة غير شرعية له نتيجة علاقة خارج إطار الزواج، مشيرا إلى أن تحليل الـ”DNA” برأه من نسب الطفلة له.

وقال علامة “لدي ولدان -خالد ولؤي- وليس لدي ابنة، وكان هناك خلاف على بنت من خلال علاقة سابقة لي خارج إطار الزواج في فرنسا، لكن تأكدت أنها ليست ابنتي بعدما أجرينا تحليل “DNA.

ومن جهة أخرى، رفض علامة ما يقال من أن سلامه الحار مع مواطنته هيفاء وهبي أو تقبيله لإليسا من خدها قد تسبب في خلافات مع زوجته، فيما اعتبر غناءه باللجهة المصرية ليس خيانة لبلده لبنان على الإطلاق.

وكذب علامة ما نشر بشأن وجود قبلة ساخنة مع الفنانة “إليسا”، الأمر الذي أثار أزمة في الكويت، مشيرا إلى أن القبلة كانت عادية على خدها، وأنه كلما يراها يقبلها بنفس الطريقة.

واعتبر المطرب اللبناني -في مقابلة مع برنامج “بلسان معارضيك” على قناة “القاهرة والناس” مساء الأحد 22 أغسطس/آب- أن هذه القبلة تم تضخيمها في الكويت بصورة كبيرة وتحويل الأمر إلى قضية سياسية لإدانة وزير الإعلام، ولم يكن لهما فيها أي ذنب.

ونفى علامة أن يكون السلام الحار مع الفنانة هيفاء وهبي قد تسبب له في خلافات عائلية مع زوجته جيهان، مشيرا إلى أن هيفاء وزوجها من أصدقائه، وأنهما دائما يتناولان العشاء معا.

وأوضح علامة أن هيفاء صديقة عزيزة له، وأنه يكن لها كل تقدير واحترام، مشيرا إلى أنه يكون سعيدا للغاية عندما يجتمع مع هيفاء في إحدى الحفلات لأن يحبها على المستوى الشخصي.

وشدد علامة على أن زوجته تغار عليه مثل غيرة أي سيدة على زوجها، وأنها دائما تلفت نظره لأشياء كثيرة، رافضا الحديث عن أي أمور عائلية أخرى؛ لأنه لا يحب أن تكون عرضة أمام الجميع.

وأكد علامة أنه ساهم في نجاح إليسا بعدما منحها أغنية “تغيب تروح” التي اشتهرت بها في الوطن العربي، مشيرا إلى أنه كان يطلب نجوى كرم حتى تكون معه بالحفلات قبل أن تصبح مشهورة وكذلك نوال الزغبي.

وحول تغييره في نغمة النشيد الوطني اللبناني، قال “طلب مني بعد وفاة رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري إجراء تعديل موسيقي على النشيد اللبناني الوطني، وهو ما قمت به بالفعل، وأعتقد أن النشيد أصبح مؤثرا أكثر من الماضي ويميل للهدوء والحزن”.

تامر أنجح من دياب

وأكد راغب علامة أنه لم يشد بإمكانيات الفنان المصري تامر حسني التمثيلية نكاية في مواطنه الفنان عمرو دياب، نافيا أن يكون هو السبب في فشل حفلة دياب في بيروت ليلة رأس السنة.

وأشار إلى أنه آخر مرة التقى فيها دياب كانت في فرح ببيروت منذ عامين تقريبا، مشددا على أن علاقتهما جيدة، وأنه لا يمانع في الغناء معه في حفلة واحدة.

وقال علامة “تامر حسني نجح في التمثيل أكثر من نجاح عمرو دياب، لكني لم أقل إن دياب فاشل، وقد شاهدت مقاطع من فيلم “عمرو وسلمى”، وشعرت أنه قريب من قلبي وشاب لديه حضور”.

وأضاف “إشادتي بمستوى أداء تامر التمثيلي ليست لإغضاب عمرو، فأنا لم أرَ أفلاما لعمرو حتى أقارن بينهما”.

ورفض الفنان اللبناني اعتبار غنائه باللهجة المصرية خيانة للأغنية الوطنية اللبنانية، موضحا أن ذلك شرف على صدره، معتبرا الغناء باللهجة اللبنانية أصعب، قائلا “ليس كل مطرب قادر على أن يجيد الغناء باللهجة اللبنانية”.

ونفى علامة حدوث أزمة معه عند دخول مصر، خاصة أنه يلقى معاملة جيدة جدا، لافتا إلى أن مصر تعد بلده الثاني، وكذلك سوريا الذي رفض حدوث أي خلافات بين البلدين بسبب قضية مقتل الحريري.

نصر الله وغزة

وأشار علامة إلى أنه لم يقابل حسن نصر الله زعيم حزب الله، لكنه يحترمه جدا ويؤيده في حربه ضد إسرائيل.

وأرجع عدم كتابة اسمه في سفينة مريم لكسر حصار قطاع غزة إلى أنه لم يكن يعرف بها، فضلا عن أنه وقتها كان خارج لبنان، مشيرا إلى أنهم لو طلبوا منه المشاركة سيكون أول المشاركين لأن حصار الأطفال والنساء أمر صعب.

وأشار إلى أن الشخص الذي حاول أن يغتاله في الأردن أفرج عنه حاليا، وأنه حتى الآن لا يعرف سبب إقدامه على هذه المحاولة، لافتا إلى أنه كان في هذه المحاولة قريبا جدا من الموت لكن الله نجاه

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: