جاد شويري: كليب فلة الجزائرية نقلة.. وبريء من تقليد جاكسون

قال إن هيفاء وهبي تهمه أكثر من شاكيرا
mbc.net

اعتبر الفنان والمخرج اللبناني جاد شويري أن النجاح الذي حققه في كليب الفنانة الجزائرية فلة “أرجوك ابعد” نقلة، خاصة وأنه دفع الفنان الكبير وديع الصافي إلى اختياره مخرجا لأغنية “يا بنتي”.

وفيما أكد أنه بريء من تهمة تقليد الفنان الأمريكي الراحل مايكل جاكسون؛ أشار الفنان اللبناني إلى أنه غير نادم على جرأته في كليباته السابقة، واعتبر أن مواطنته هيفاء وهبي تهمه أكثر من النجمة العالمية شاكيرا.

وقال شويري -في تصريح لـmbc.net-: إنه شعر بسعادة بالغة بعد أن اختاره المطرب وديع الصافي لإخراج أول كليب له في حياته بعنوان “يا بنتي”، من ألحانه، وكلمات الشاعرة السعودية سارة الهاجري، وسيطلقه قريبا.

وأوضح أن تصوير كليب الصافي تمّ في قصر تراثي قديم في منطقة الأشرفية (شرق بيروت)، وتعاون فيه مع الممثلة آمال عفيش التي لعبت دور زوجته في الكليب.

ولفت إلى أن النجاح الذي حققه في كليب الفنانة الجزائرية فلة “أرجوك ابعد” جعل المطرب الكبير وديع الصافي يختاره، إضافة إلى اتصالات عديدة من فنانين يطلبون التعاون معه.

ونفى الفنان اللبناني الاتهامات الموجهة له بتقليد الفنان العالمي مايكل جاكسون رغم أن هذا الاتهام يشرفه ولا يزعجه، وقال: “صحيح أنني أستوحي منه، أقدم في كل حفلة أحييها أغنية من أغنياته، لكنني لا أقلده”.

ودافع جاد شويري عن الجرأة في كليباته السابقة، معترفا أنه ليس نادما عليها لأنها ليست خطأ، خاصة وأنه آت من بيئة وتربية مختلفتين، فهو عاش فترة في فرنسا.

غير أنه أوضح أن إخراجه كليبات لعدد من الفنانين الكبار كوديع الصافي وفلة وميشلين خليفة وغيرهم جعله يقلع عن الجرأة، ويبدأ في مرحلة جديدة مغايرة.

دويتو الفضاء

كما كشف شويري عن أنه أنجز تصوير أغنية “دويتو” باللغتين العربية والإنجليزية مع فنانة إنجليزية مشهورة، فضل عدم الكشف عن اسمها، واصفا الأغنية بالمختلفة جدا، والغنية بما فيها من أوبرا وأنواع فنية أخرى.

وقال إن تفاصيل الكليب ستكون مفاجأة الموسم؛ حيث يعالج فكرة تطرح لأول مرة؛ إذ يتم خطفه مع الفنانة الإنجليزية وآخرين كثر، بينهم العربي والهندي والسريلانكي وغيرهم من جنسيات مختلفة من قبل علماء الفضاء الذين ينزلون إلى الأرض في زيارة خاطفة.

وأضاف الفنان اللبناني أنه بذل جهدا كبيرا من أجل الإفراج عنهم، وعلمهم الرقص والغناء، فما كان من أهل الفضاء إلا أن أفرجوا عنهم، وبالتالي هبطوا معهم من على سطح المريخ إلى الأرض، وفضلوا البقاء فيها.

وفي سياق آخر؛ انتقد شويري بشدة المبالغة في ميزانية الكليبات، وقال بالمستطاع إخراج كليب بأرفع مستوى بما لا يزيد عن 40 ألف دولار، بدلا من مئات ألوف الدولارات.

كما أكد أنه لا يفضل فنانا على آخر في إخراج الكليبات، متمينا أن يقوم بإخراج “كليب” للفنان فضل شاكر، لأنه يحترمه جدا.

وأصر شويري على رأيه في أن مواطنته هيفاء وهبي أهم بكثير من الفنانة العالمية شاكيرا، وبرر ذلك بقوله: “على الأقل هيفاء لبنانية مئة بالمئة، بينما شاكيرا لبنانية بنسبة خمسين بالمئة”.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: