غادة عبد الرازق: أحلم بارتداء الحجاب.. ولن أكرر “السحاقية”

أكدت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أنها تحلم بارتداء الحجاب، لكنها قالت إن ذلك سيأتي في الوقت المناسب، رافضة في الوقت نفسه أداء دور “السحاقية” الذي قدمته في فيلم “حين ميسرة” للمخرج خالد يوسف.

وفي الوقت الذي أبدت فيه إعجابها الشديدة بالفنانة الشابة منى زكي واعتبرتها الممثلة الأولى في مصر، فإنها ترفض وصفها بأنه فنانة إغراء.

وقالت غادة –في مقابلة مع برنامج “كش ملك” على قناة “الحياة” الفضائية مساء الثلاثاء 21 سبتمبر/أيلول-: “سأعتزل الفن في سن الخمسين؛ لأني أريد أن أبتعد عن الساحة وأنا مرغوبة ولست مجبرة، وذلك بعد أن أقدم أعمالا تترك بصمة عند الناس”.

وتابعت “لكني مستعدة أن أترك الفن وأعتزل في الوقت الحالي وفورا في حال طلبت مني ابنتي روتانا هذا الأمر، خاصة أنها كل شيء في الدنيا بالنسبة لي، وأهم شيء في حياتي”.

وأوضحت أن ارتداء الحجاب فضل من عند الله، وأنها تحلم بهذا الفضل، مشيرة إلى أنها من الممكن أن ترتدي الحجاب في أي لحظة، وأنها لا تخطط لارتدائه في فترة معينة.

وأضافت “أعتقد أن الله فضل الحجاب للإنسان في الوقت المناسب، وأن موضوع الحجاب أولا وأخيرا اختيار إلهي، وأنه من المكن أن ترتديه في أي وقت”.

لن أكرر السحاقية

ورأت غادة أن مواطنتها منى زكي هي الممثلة رقم واحد في مصر حاليا بفضل رصيدها الفني الكبير والخطوات السريعة التي قطعتها، مشيرة إلى أنها قدمت أدوارا كثيرة ومتنوعة، ومن حقها أن تصل إلى هذه المكانة وتكون الأفضل في الوقت الحالي.

واعتبرت أن منى ليست منافسة لها في الوسط الفني لأن كلا منهما تقدم أدوار مختلفة عن الأخرى، مشيرة إلى أنها لم تقل أن منى غير قادرة على تقديم أدوار جريئة، وشددت على أنها تستطيع أن تقدمها وببراعة لكنها لا تريد أن تعمل هذه النوعية من الأدوار.

وشددت الفنانة المصرية على أنها ليست ممثلة إغراء، خاصة أنها لم تقدم مشاهد جنسية، إنما تجسد الشخصية التي تؤديها، معتبرة أن أكثر انتقاد أغضبها هو “أنها تستعرض جمالها وسعيدة بنفسها”.

ورفضت غادة تكرار دور “السحاقية” في أي عمل قادم لأنها قدمته قبل ذلك، وأنها لن تضيف له أي شيء جديد، نافية في الوقت نفسه أن يكون هذا الدور هو سبب طلاقها من زوجها السابق المنتج وليد التابعي.

لكنها عادت وأكدت أنها من الممكن أن تكرر أي دور قدمته قبل ذلك إذا كان مع المخرج خالد يوسف، موضحة أنها تثق في قدراته، وأنه سوف يستطيع أن يقدمها بشكل جديد وجيد في نفس الوقت دون أن يقلل منها كفنانة.

لم أتزوج 9 مرات

وكشفت الفنانة المصرية أنها سبق أن طلبها النجم الكبير عادل إمام لتعمل معه في فيلم “الواد محروس بتاع الوزير”، إلا أنه تراجع بعد ذلك لأنه وجد الدور غير مناسب مع الشخصيات التي كانت تقدمها وقتها، مشيرة إلى أن الفنانة وفاء عامر هي التي قدمت الدور بعد ذلك، خاصة أنها كانت تعمل كثيرا في هذه الفترة.

وأوضحت غادة أن علاقتها بعادل إمام الآن جيدة للغاية، وأنها تتمنى أن تقدم أي عمل معه، لافتة إلى أنه ممثل كبير وقيمة فنية كبيرة، وأي فنان يتشرف بالعمل معه.

وأرجعت أن الهجوم المستمر عليها بسبب أو دون سبب يرجع إلى نجاحها، نافية أن تكون رددت بأنها أفضل ممثلة في مصر، ولكنها قالت إنها ترى من وجهة نظرها أنها الأجمل والأفضل، لكن الحكم في النهاية للناس وليس لها.

وأكدت أنها تزوجت أربع مرات فقط وليس تسع كما يتردد، وأن الدخول في تجربة زواج خامسة ليس في حساباتها حاليا، لافتة إلى أنها مشغولة حاليا بابنتها روتانا ثم عملها في الفن.

وقالت غادة “إن الله سبحانه وتعالى إذا أرسل لها إنسانا جيدا يحافظ عليها وعلى ابنتها، فإنها سوف تتزوجه على الفور، خاصة أنها مثل أي سيدة تريد أن ترتبط برجل محترم يكون الأمان لها، وتعيش معه حياة كريمة، إلا أنها شددت على أنها تترك هذا الأمر لله عز وجل، ولا تبحث عن شخص بعينه”.

وأشارت إلى أنها ندمت على زيجاتها الثلاث الأخيرة، خاصة أنها مرت فيهن بظروف صعبة، لكنها لم تندم على زيجتها الأولى من والد ابنتها روتانا، مشيرة إلى أن علاقتها بالصحفي محمد فودة كانت خطوبة فقط وقد تم الانفصال بينهما، لكنهما ما زالا أصدقاء.

معاكسات

وقالت غادة إنها تتعرض للكثير من المعاكسات والمطاردات من المعجبين في التليفون بعد نجاح مسلسلها الأخير “زهرة وأزوجها الخمسة”، مؤكدة في الوقت نفسه أنها لم تقصد الإساءة للممرضات في المسلسل، وأبدت احترامها لاعتصام الممرضات الذي حدث احتجاجا على الدور.

وكشفت الفنانة المصرية عن أن فاتورة تليفونها تصل إلى حوالي 56 ألف جنيه شهريا، وأن الرقم يزداد كل شهر، مشيرة إلى أن هناك أشخاصا تكلمهم يوميا، خاصة شقيقتها وابنتها.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: