أصالة: أنا سبب شهرة حلمي بكر.. وأدين بالفضل لسيد مكاوي

mbc.net

أعلنت الفنانة السورية أصالة رفضها تصريحات الموسيقار المصري حلمي بكر مؤخرًا وقوله إنه سبب شهرتها، مؤكدةً أن العكس هو الصحيح، وأنها صاحبة فضل عليه؛ لقبولها غناء كلماته لينال شهرةً على يديها، لافتةً إلى أن سيد مكاوي هو صاحب الفضل عليها وإلى أن من اكتشفها وشجعها هو الأخير وليس بكر.

 

وقالت أصالة: “لا خلاف بيني وبين بكر كما يتخيَّل البعض. كل ما هنالك أن بكر يفتعل المشكلات معي، كما هو معروف عنه في الوسط الفني، بعدما قلت عنه في حوار تلفزيوني: لو لم أتعامل مع حلمي بكر كملحن سأتعامل معه كموديل، ولم أكن أقصد أية إهانة؛ إذ ظهر فعلاً كموديل في كليب لإحدى المطربات، لكن الإعلامي طوني خليفة أراد توتير العلاقة بيننا فأشاع في برنامجه أنني وصفت حلمي بكر بالكومبارس. لم أقل هذا الكلام، ولا أعرف من أين أتى به خليفة”.

 

وأضافت أصالة لصحيفة “الجريدة” الكويتية يوم السبت 30 أكتوبر/تشرين الأول 2010: “حلمي بكر لم يكتشفني كما يدَّعي. تعاونت معه في بداياتي، ويُعتبر هذا الأمر جميلاً مني له لا العكس؛ فقد نال شهرة بعدما غنيت كلماته وحققت أغنياتي نجاحات كبيرة”.

 

وقالت: “سيد مكاوي هو من اكتشفني وشجعني، وليس حلمي بكر. في بداياتي غنيت من ألحان مكاوي؛ لذا أدين بالفضل له”.

 

وردًّا على كلام بكر عن أن أغنية “ع اللي جرى” كانت السبب في إحداث نقلة نوعية في مسيرة أصالة الفنية؛ قالت: “غنيت هذه الأغنية، التي يفتخر بها، وأنا مطربة مشهورة ولي جمهوري، ولم أكن مغمورة كما يدَّعي؛ لذا لم تحقق نقلة نوعية في مسيرتي الفنية”.

 

وعلى صعيد آخر أعلنت أصالة إنهاء تعاقدها مع شركة “روتانا”، مؤكدة أنها لن تجدد معها مرةً أخرى، قائلةً: “لا يعني ذلك وجود خلافات بيننا”.

 

وعن سبب تقديمها ألبومًا خليجيًّا كاملاً، قالت أصالة: “أعشق الأغنية الخليجية، بالإضافة إلى أن جمهوري واسع، سواء في مصر أو في الخليج. وأقدمت على هذه الخطوة سابقًا وحققت نجاحًا”.

 

ولفتت أصالة إلى أن القرصنة التي يتعرض لها سوق الكاسيت في مصر دفعتها إلى هذه الخطوة، قائلةً: “الشلل أصاب سوق الكاسيت في مصر بسبب انتشار مواقع تحميل الأغاني، فيما يُقبل أهل الخليج على شراء الأسطوانات وشرائط الكاسيت؛ ما يساهم، حكمًا، في رواج الألبومات الخليجية أكثر من الألبومات الأخرى”.

 

وردًّا على أن ألبومها الخليجي “سواها قلبي” لم يحقق نجاحًا على مستوى المبيعات، قالت أصالة: “لم تعد الألبومات عمومًا تحقق مبيعات تُذكر، مع ذلك حقق ألبومي مبيعات جيدة مقارنةً بغيره”.

 

وعلى صعيد علاقتها بزملائها في الوسط الفني، قالت أصالة: أعشق “فيروز”؛ هذه المطربة الكبيرة تربيت على صوتها؛ لذا انتظرت صدور ألبومها “إيه في أمل” بفارغ الصبر؛ إيمانًا مني بأنني سأستمتع بكل أغنية فيه وأتعلم منها؛ لأنها مدرسة خالدة”.

 

أما مشروع “ديو” مع كاظم الساهر فقالت أصالة إنه تأجَّل لظروفٍ مختلفةٍ، “وأتمنى أن يرى هذا “الديو” النور، لكن لكلٍّ منا شروطه”، نافيةً أن يكون المشروع قد توقف لأسباب مادية، قائلةً: “الخلاف حول طريقة تقديم “الدويتو”. وقد انتشرت بعد ذلك إشاعات لا مبرر لها”.

 

وأرجعت أصالة سبب توقف مشروع البرنامج الذي كانت تود تقديمه إلى انشغالها بالتجهيز لألبومها الجديد، لافتةً إلى أن فكرة البرنامج تقوم على لمس جوانب متعددة؛ منها إنسانية واجتماعية.

 

وعلى صعيد حياتها الشخصية وتكرار شائعة انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، قالت أصالة: “اعتدنا هذا الأمر، ولم أعد التفت إليه بقدر ما كنت أفعل سابقًا.. أؤكد مجددًا أنني زوجة طارق العريان ولم أنفصل عنه”.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: