جمهور نوال الزغبي يختار ليلى كنعان لإخراج كليبها الجديد

نوالي الزغبي طلبت من جمهورها ترشيح مخرج لكليبها الجديد
mbc.net

رشَّح جمهور الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، مواطنتها المخرجة ليلى كنعان لإخراج “كليبها” الجديد؛ وذلك بعد أن طلبت الفنانةُ اللبنانيةُ من جمهورها على “فيس بوك” اختيار اسم مخرج “كليبها” الجديد.

 

وتصدَّرت كنعان، حتى الآن، قائمة المخرجين الأفضل من وجهة نظر جمهور نوال الزغبي على “فيس بوك” لإخراج “كليبها” الجديد، بينما يشترك في المرتبة الثانية المخرجان: سعيد الماروق، وراندا علم، فيما حل في المراكز من الثالث إلى الثامن بالترتيب، المخرجون: جاد شويري، وكارولين ليبكي، ويحيى سعادة، وفابين دوفيلس، وفادي حداد، ووليد ناصيف.

 

وحصلت كنعان على نسبة 18%، بفارق 4% عن أقرب منافسيها “الماروق، وراندا”، فيما حصل صاحب المركز الثالث “جاد شويري” على 11%، وتنخفض النسبة وصولاً إلى وليد ناصيف الذي حل أخيرًا بـ4%.

 

وكانت نوال قد طرحت على جمهور صفحتها بـ”فيس بوك” البالغ عددهم أكثر من 180 ألفًا؛ تصويتًا لاختيار اسم مخرج “كليبها” الجديد.

 

ووضعت الفنانة اللبنانية رابطًا للتصويت، وقالت: “ادخلوا إلى هذا الرابط واختاروا اسم المخرج الذي تفضِّلون أن يُخرج “كليب” نوال الزغبي القادم. رأيكم يهمنا وله تأثيره”.

 

ولم تحدد نوال في التصويت اسم الأغنية التي سيتم تصويرها، إلا أنها من المقرر أن تكون ضمن ألبومها الجديد المقرر أن يضم 11 أغنية؛ ستٌّ منها باللهجة المصرية، وأربعٌ باللبنانية، وواحدة بالخليجية.

 

ولاقت هذه الخطوة التي تقدم عليها المطربة اللبنانية لأول مرة، تأييدَ أعضاء صفحتها الذين اعتبروها إشارةً إلى تقديرها جمهورهَا.

 

وقال “عبود أبو كف”: “نوال حياتي، إنت أهم فنانة، وهيدا الشي يلي بتعمليه ما حدا من الفنانين بيعملو، وما حدا بياخد رأي الفانز غيرك”.

 

وأثنت “ليلى أبايد” هي الأخرى على هذه الخطوة وقالت: “يسعدني الفنان اللي بيحب الفانز تبعو وياخد رأيون”.

 

أما حسام عماد -ومع تقديره هذه الخطوة- فيرى أن نوال هي صاحبة القرار الأول والأخير، وقال: “حبيبتي نوال، إنتي بتعرفي شغلك وبتعرفي مع مين بتتعاملي.. ست الكل، القرار الأول والأخير إلك، وأنت ست الذوق، وأعمالك إحنا بنحبها كلها”.

 

وفي مقابل هذه الآراء، عاتبها البعض على تأخير إصدار ألبومها. وقال لها “أحمد بوشهاب”: “حبيبتي، أصدري ألبومك الأول، ثم ابحثي عن مخرج الكليب”.

 

مقاطعة الألبوم

وفي سياق متصل، استفزَّ تأخيرُ إصدار ألبوم نوال معجبيها، إلى درجة مطالبة بعضهم بمقاطعته لهذا السبب، عبر مجموعة “جروب” على “فيس بوك”.

 

وقالوا في مقدمة “الجروب” الذي لم ينضم إليه سوى 39 شخصًا: “ملينا الانتظار.. وملينا التأجيل.. وملينا الإخلاف بالوعود.. نوال الزغبي.. بنحبك كتير.. بس صبرنا خلص.. قدّرنا ظروفك.. وساندناكي بمشاكلك.. ووقفنا جنبك.. بس صبرنا خلص.. هالمرة ما في سبب للتأجيل.. وأنا وكل مين راح يشترك بهالجروب راح نقاطع الألبوم

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: