لين وطفة: المصمم المعروف كافالي يفضل هيفاء وأليسا على مشاهير العالم

 

كدت الإعلامية “ألين وطفة” أنها لا تسعى لجرح ضيوفها في برنامجها “ستايل”، وذلك تعليقا على انتقادات لها بأنها دبلوماسية وتساير الضيوف، مشيرة إلى أن برنامجها هدفه جعل الضيف مستريحا وسعيدا؛ خاصة أن هذا هدف الإعلامي الناجح.

وكشفت “وطفة” -في حوارها مع مجلة نادين اللبنانية في عددها الأخير- عن أنها شعرت بالسعادة لحضورها حفل “روبيرتو كافالي” في دبي، وأجرت معه حوارا خاصا قال فيه: إن السيدة العربية أصبح لديها أهمية بأناقتها وحضورها، مشيرة إلى سعادتها عندما أخبرها بأنه يفضل هيفاء وإليسا على مشاهير العالم.

وأوضحت “ألين” أن حضورها الحفل يدعم برنامج “ستايل”، خاصة أن “كافالي” مصمم مشهور وتعرفه جميع الشهيرات في العالم، كما أنه مصمم الأزياء المفضل لديهن، مؤكدة أن وجودها في الحفل يوضح أن برنامجها أصبحت له أهمية كبيرة على الشاشة التلفزيونية.

وصرحت مقدمة “ستايل” بأنها راضية عن برنامجها؛ لكنها تطمح إلى الأكثر، مشيرة إلى أن عرضه على شاشة MBC يعطيها ثقة واندفاع في العمل.

وعبرت “ألين” عن سعادتها من شهرتها؛ لكنها أوضحت في الوقت نفسه أنها تعاني من الشهرة في بعض الأحيان، خاصة أن الناس يعتبرون المذيعات بدون مشاعر وهو الأمر الخاطئ.

من ناحية أخرى كشفت ألين وطفة عن أنها تحب الفنان “حسين الجسمي” و”عبد المجيد عبد الله” و”جورج وسوف” و”راغب علامة”، رافضة في الوقت نفسه تكرار تجربة الظهور في فيديو كليب إلا إذا كان الفنان أحسن من “كاظم الساهر” الذي ظهرت معه مسبقا.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: